رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العاملون بالأهرام يطالبون بإقالة قياداتها

الشارع السياسي

الأربعاء, 23 فبراير 2011 21:04
خاص - بوابة الوفد:


طالب العاملون فى مؤسسة "الأهرام" - عمالا وإداريين وصحفيين - المجلس الأعلى للقوات المسلحة بإقالة رئيس تحريرالأهرام ورؤساء تحريرمطبوعاتها المختلفة, وحل مجلس إدارة المؤسسة والدعوة لجمعية عمومية طارئة لانتخاب مجلس إدارة جديد لإنقاذ المؤسسة من الفساد.

وطالب العاملون بالأهرام فى مذكرة للقوات المسلحة اليوم, بانتخاب رؤساء مجلس الإدارةومجالس التحرير ومديرى الإدارات من خلال جمعيات عمومية

تضم جميع العاملين, بالإضافة إلى إنهاء عهد السرية فى إدارة المؤسسة بالمخالفة للقانون, وذلك بإعلان اللوائح الإدارية والمالية والميزانية, وألايتقاضى أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية أى أجر مادى.

ودعا العاملون بالمؤسسة إلى تشكيل لجنة من الكتاب والصحفيين المشهود لهم بالمهنية والاستقلالية لوضع مشروع وثيقة

سياسية تحرير الجريدة وإصدارات المؤسسة, إلى جانب الاستغناء عن جميع المستشارين الذين يكلفون المؤسسة مبالغ باهظة, مطالبين بألا يتجاوزالفارق بين أعلى وأدنى دخل فى المؤسسة نسبة الواحدإلى سبعة.

وشددوا على ضرورة إنهاء الخلط بين الإعلان والتحرير بالمخالفة للقانون وميثاق الشرف الصحفى, مطالبين بتوزيع حوافزوعمولات الإعلانات على كافة العاملين بالمؤسسة, وألا تقتصر على إدارة الإعلانات وحدها,وكذا إلغاء النسبة المخصصة من حصلية الإعلانات لقيادة المؤسسة, وإعادة ما جرى الحصول عليه من هذ النسبة.

أهم الاخبار