رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبو حامد للألتراس: اضغطوا لتحقيق مطالبكم

أبو حامد للألتراس: اضغطوا لتحقيق مطالبكم
كتب- عبد الحميد السوداني ومحمد عبد الناصر:

طالب محمد أبو حامد عضو مجلس الشعب شباب الألتراس المعتصمين أمام مجلس الشعب بالضغط السلمي علي المجلس العسكري والبرلمان للتخلي عن صفقاتهم  وإجبار العسكري علي تطهير كافة مؤسسات الدولة من الفساد، مشيرا الي أن الشباب هم الذين ضغطوا علي الاخوان للتخلي عن صفقاتهم التي جمدت الثورة وأجبروا العسكري علي وضع خارطة الطريق للمرحلة المقبلة.

وعن إعتصام شباب الألتراس  قال أبو حامد أنه لم ير إعتصام بهذا الرقي والتنظيم

خصوصا في حالة غياب السب وأعمال الشغب والحرق.
من جانبه  أشاد  بلجان التفتيش التي أقامها الشباب لمنع وجود أي دخيل ،مطالبا برجوع  المد الشعبي السلمي الذي توقف  بعد 11 فبراير 2011،وذلك لاستكمال مطالب الثورة.
وشن أبو حامد هجوما علي اللجنة التاسيسية للدستور واصفا ما حدث بالأمس من إختيار أعضاء اللجنة بالإنتكاسة مطالبا بالبحث عن علاقة ممثل الإتحادات الطلابية
داخل اللجنة التاسيسية بالاخوان متعجلا الشباب بعودة المد الشعبي بمليونية جديدة  سلمية لتحقيق المطالب. وأضاف أبو حامد أن الشعب هو من قام بالثورة و إختار نوابه وعليه حماية ثورته في المقابل علي النواب تحقيق مطالب الشعب.
وانتقد أبو حامد  موقف د.سعد الكتاتني عندما سأله  هل معك خريطة للمسيرات؟ ،فرد عليه أبو حامد  أن  هذا هو دوره ودور باقي النواب لأن عليهم النزول مع المعتصمين وسماع مطالبهم وتبادل الأفكار إضافة الي أن الشرعية الشعبية هي الدائمة و الأصل إذ أنها ستراقب الشرعية الدستورية وستقوم البرلمان إذا حاد عن دوره.


 

أهم الاخبار