رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإخوان تنفى علاقة طالب التأسيسية بالمرسى

الإخوان تنفى علاقة طالب التأسيسية بالمرسى
كتب – محمود فايد:

نفى عبد الرحمن الهوارى - المتحدث الرسمى لطلاب الإخوان المسلمين بجامعة القاهرة - وجود علاقة بين أحمد المراكبي الطالب الذي تم اختياره عضوًا عن طلاب مصر بالجمعية التأسيسية للدستور ود. محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة.

وأضاف الهوارى فى تصريح خاص "لبوابة الوفد" بأن ماتم ترديده بخصوص وجود صلة قرابة بين المراكبي – الطالب بكلية طب الأسنان بجامعة المنصورة ورئيس البرلمان الطلابي بجامعة المنصورة – ود. المرسى ما هو إلا محاولات لتشويه اللجنة التأسيسية للدستور بعد حصول التيار الإسلامى على نسبة كبيرة من المقاعد.
مشيرا إلى كل الجامعات المصرية قامت بترشيح طلابها وتم اختيار الطالب أحمد المراكبى من قبل مجلسي الشعب والشورى وليس من قبل الإخوان كما يردد البعض.
وتابع الهوارى بأن شقيق الطالب المراكبى طالب فى جامعة القاهرة فى كلية طب قصر العينى ولا توجد له أى علاقة بالدكتور المرسى، مطالبا الجميع بتحرى الدقة فيما ينقله والدكتور المرسى لايعرفه ولم يقابله من الأساس .
وعن الادعاءات التي تقول إن برلمان الشباب بجامعة المنصورة الذي يترأسه المراكبي غير شرعي،

أكد الهوارى أن كل رعايات الشباب بكليات الجامعة أعلنت إجراءات الانتخابات كنشاط طلابي واتخذت كل كلية إجراءاتها لترشيح الطلاب بينما تجاهلت كليات أخرى هذا الإعلان لحجتهم في عدم أهمية المشاركة، إلا أن بعض الطلاب زعموا عدم شرعيته بعد أن تبين لهم اختياره ممثلاً عن طلاب مصر في تأسيسية الدستور، مشددًا على أن إجراءات انتخابات برلمان الشباب تمت في علنية واضحة وهناك أوراق وأدلة كثيرة تثبت ذلك.
يذكر أن بعض المواقع الإلكترونية نشرت أن أحمد أيمن فؤاد المراكبي، الطالب بكلية طب الأسنان بجامعة المنصورة ورئيس البرلمان الطلابي بجامعة المنصورة، الذي تم اختياره ضمن تأسيسية الدستور هو ابن شقيقة الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة.

 

أهم الاخبار