رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شادى حرب: البرلمان ينفذ أجندة العسكر

شادى حرب: البرلمان ينفذ أجندة العسكرشادى الغزالى حرب
بوابة الوفد - متابعات:

قال الدكتور شادي الغزالي حرب، عضو ائتلاف شباب الثورة، إن البرلمان الحالي ينفذ أجندات المجلس العسكري وأن هناك صفقة بين الأغلبية التي تسيطر على البرلمان و"العسكري" وسط تجاهل تام للشعب.

وأعلن الغزالي بدء شهر "إنقاذ مصر" حتى الخامس والعشرين من أبريل المقبل، بهدف تنشيط حركة الاحتجاج الجماهيرية ضد القوي التي خطفت لجنة الدستور، وتسعي إلي تفصيل دستور علي مقاسها

وتستبعد كل القوي الوطنية.

وأضاف الغزالي أن عودة الائتلاف لنشاطه ومسيراته يرجع إلى أداء مجلس الشعب وتجاهله لكل القضايا المحورية التي قامت الثورة من أجلها مثل القصاص والحد الأدنى والأقصى للأجور، ويركز على قضايا ليس وقتها الآن مثل "حد الحرابة" و"التصالح مع النظام السابق" .

ولفت الغزالي إلى أن هناك
تجاهلا لمطالب الثورة "عيش حرية كرامة إنسانية"، والثوار أعطوا فرصة كافية لمجلس الشعب، لكنه أثبت عمليا أنه ليس مع مطالب الثورة لكنه مكلمة، ستذهب لقمع "المتظاهرين"، مشيرًا إلى أن أزمات التمويل والمشاكل التي تشهدها مصر الآن تؤكد براءة الثوار من هز الاستقرار المصري .

واختتم شادي حديثه بأن هتلر وصل إلى الحكم بالانتخابات والديمقراطية وكذلك النظام الإيراني، والأقلية في مصر لن تسمح بالتجني على حقوقها وتتمسك بكل الوسائل السلمية ولن تسمح بخلق هتلر أو نظام إيراني جديد.
 

أهم الاخبار