رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وقفات احتجاجية لجماهير بورسعيد لدعم النادى المصرى

بوابة الوفد الإلكترونية

نظمت جماهير النادي المصري البورسعيدي وأهالي المتهمين في أحداث المباراة الدامية بين فريقي الأهلى والمصري بالدوري العام لكرة القدم وقفات احتجاجية اليوم الجمعة بعضها جاب شوارع المحافظة للتنديد بأى إجراء قد يتخذ ضد النادي المصري بهبوطه من الدوري الممتاز، كما طالبت الجماهير بالافراج عن المتهمين الذين تثبت براءتهم من أحداث المباراة.

ورفع المواطنون لافتات تهاجم الإعلام الرياضي واتهموه بزرع الفتنة بين أبناء محافظات مصر وطالبوا بإيقاف برامج الإعلاميين الذين يهاجمون مواطني بورسعيد.
وتجمع بعض المتظاهرين أمام ميدان المعدية والبعض الآخر أمام مبني إرشاد هيئة قناة السويس للتأكيد علي مطالبهم مما أدي إلى قيام الاجهزة الامنية المسئولة عن تأمين مبني الهيئة بتفريقهم.
في سياق متصل، استقبلت المحافظة اليوم وفودًا من

الكشافة العربية تمثل 10 دول، في مسيرة نظمها المجلس القومي للشباب في محافظة بورسعيد، إسهاما منه في تجاوز الأحداث التي تمر بها المحافظة حاليا عقب أحداث مباراة المصري والأهلي، والتي أودت بحياة أكثر من 70 مشجعا من الأهلي.
كما شارك فى المسيرة نحو 300 شاب وفتاة من أعضاء فرق الجوالة بمراكز شباب محافظات القاهرة، الدقهلية، دمياط، الشرقية، الغربية والإسماعيلية، بالإضافة إلى 150شابا وفتاة من الأعضاء المتميزين لفرق الجوالة والجوالات بمراكز شباب محافظة بورسعيد.