رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سلطان لمرتضى:اغسل يدك من دم الشهداء لأجلس معك

بوابة الوفد الإلكترونية

وجه عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب إلى الإعلامى وائل الإبراشى رسالة بخصوص دعوته للجلوس مع المستشار مرتضى منصور المتهم فى موقعه الجمل فى إحدى حلقاته.

وقال سلطان فى رسالته التى حصلت "بوابة الوفد" على نسخة منها "يجب ألا يفزع المتهم المذكور ويتكهرب ويتوتر لهذه الدرجة، بعد العثور على ملف القضية محل طلب الإحاطة الذى قدمته لوزير العدل بشأن ضياعه المدبر، وعلى إثر تقديم طلب الإحاطة بساعتين تم تحديد جلسة 8 أبريل القادم لمحكمته مع غيره من المتهمين الخمسة وعشرين وفى مقدمتهم صفوت الشريف وفتحى سرور".
وتابع سلطان "أرجو أن يوفر هذا المتهم كل دفاعه ودفوعه وحججه وأسانيده ومستنداته وسيديهاته المشهورة عنه ليقدمها يوم 8 أبريل القادم أمام محكمة الجنايات".
وأضاف سلطان "لن أستبدل أبداً الجريمة التى حدثت معنا يوم 2فبراير 2011 فى ميدان التحرير من قتل وسحل وضرب، لن أستبدلها أبداً بالدفاع عن شخصى الفقير إلى الله، فالدفاع عن حقوق المصريين أولى وأهم مليون مرة".
وأشار سلطان فى رسالته إلى أن أى قاتل يريد أن يجلس معى عليه أن يغتسل أولاً من الدماء التى تكسوه من رأسه الى أخمص قدميه، وأن ينفذ حكم القضاء العادل أولاً ثم بعد أن يخرج من السجن قد أقبل بالجلوس معه وقد لا أقبل.