رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نور يعلن عن إنشاء جمعية لأسر الشهداء

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن د.أيمن نور رئيس حزب الغد عن تشكيل جمعية عمومية لرعاية أسر الشهداء وسيتم الإعلان عنها 21 إبريل القادم، وذلك فى إطار احتفالية نظمها حزب الغد لتكريم أمهات الشهداء بمناسبة عيد الأم.

واقترح نور بالاحتفالية تحديد يوم في الشهر للاجتماع بأهالي الشهداء لتعريف بعضهم ببعض ووافق الحضور علي الفكرة.
وأضاف نور أننا لن نحصل علي حق شهدائنا إلا بالضغط والقانون، مشيرا إلي أنه أعلن منذ أسبوعين عقد مجلس للثورة لتوحيد جميع الائتلافات مطالبا أسر الشهداء بالانضمام للمجلس. 
وطالب والد الشهيد محمد عبد الحفيظ بضرورة وجود اتحاد لأهالي الشهداء مثل اتحاد مصابي الثورة، مشيرا إلي أن أعضاء البرلمان تجاهلوا حقوق الشهداء، قائلا "هو احنا "كوخة"، وأضاف عبد الحفيظ أنه لا بد من القصاص، وأكد أيمن نور أنه لن يتم التنازل عن قطرة دم من دماء أبنائنا الذين ساهموا

فى الثورة.
كان الحفل قد بدأ بكلمة شكر لأمهات الشهداء ثم تكريمهم، تبعه قيام نور بتكريمهم وتوزيع دروع شرف لهم، ثم عمل قرعة والإعلان عن عمرتين لاثنين من أهالي الشهداء وهما عزيزة متولى عرب أم الشهيد محمد متولى، وإيمان محمد محمود أم الشهيد أحمد عبد الرحيم.
هذا وقد دعت رابطة مصابي وشهداء الثورة حضور مؤتمر صحفي غدا الثانية عشر بمقر حزب الغد للدفاع عن حقوق الشهداء والمصابين، يعقبة مسيره لمجلس الشعب وذلك للرد علي العرض المقدم من نزلاء طره بطلب العفو مقابل جزء من أموالهم.