رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تطوير مؤسسي بالوفد تناقش معايير اختيار الكوادر الشبابية

تطوير مؤسسي بالوفد تناقش معايير اختيار الكوادر الشبابيةد. فتحى النادى عضو الهيئة العليا
كتب – علي عبد الودود:

اجتمعت مساء اليوم الأحد لجنة التطوير المؤسسي لحزب الوفد وناقشت خلال اجتماعها مجموعة من المقترحات الهامة المقدمة من أعضائها، حيث طرح د. فتحي النادي، عضو الهيئة العليا وعميد معهد الإدارة وتنمية الموارد البشرية بالحزب فكرة الاتفاق على معايير اختيار الكوادر الشبابية التي يمكن أن تساعد في إحداث عملية التغيير بعد تدريبهم على ذلك.

وتطرق الاجتماع لمناقشة مبادرة بيت الأمة المقدمة

من د.حسام علام عضو الهيئة العليا، وتحدث مجدي حداد، عضو اللجنة حول كيفية تحفيز أعضاء الوفد لتأسيس كيانات اجتماعية في المحافظات من أجل التواصل المجتمعي، وأشار طارق تهامي عضو الهيئة العليا ورئيس لجنة الشباب إلى أهمية التواصل مع الجماهير وشدد على الاهتمام بشكل مكثف بفئة الشباب منهم بشكل أكبر
مما هو موجود عليه الآن، ورأى أحمد سالم مشهور عضو اللجنة ووزير الشباب في حكومة الوفد، ضرورة الاهتمام بالأنشطة الجماهيرية وتوطيد العلاقة بشكل أكبر بين المواطن وحزب الوفد.
حضر الاجتماع د. فتحي النادي عضو الهيئة العليا وعميد معهد الإدارة وتنمية الموارد البشرية بالحزب،أ. ياسر تهامي، عضو الهيئة العليا ورئيس لجنة الشباب، أ. ياسر حسان عضو الهيئة العليا،م. شريف طاهر عضو الهيئة العليا، أ. شريف بهجت عضو لجنة التطوير، أ. مجدي حداد عضو اللجنة، أ. كريم سالم عضو اللجنة. 

أهم الاخبار