رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبوالنجا: شعب بورسعيد برئ من المجزرة

فايزة ابو النجا
فايزة ابو النجا

أكدت فايزة ابو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولى  أن شعب بورسعيد ، الذى تنتنمى إليه ، برئ من جريمة مجزرة الاستاد التى أدمت قلوب جميع المصريين.

وقالت :" البورسعيديون لا يمكن أن يقدموا على مثل هذا العمل الشائن وأن هناك من دبر لهذه الجريمة البشعة " ، مطالبة بالقصاص  من مرتكبي الجريمة أو المدبرين لها.
وأضافت – في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء - إن البورصة خسرت خلال يوم واحد نحو 4.5 مليار جنيه بعد الاعلان عن  إجراءات  سحب الثقة من الحكومة داخل مجلس الشعب ، مشيرة الي أن الهدوء الذى شهدته مصر خلال الأيام الاخيرة أثر بشكل إيجابى على الأوضاع الاقتصادية فى مصر وأدي الي عودة بعض الاستثمارات التى كانت قد قررت المغادرة 

الي البلاد.
وأشارت الى ان الاستقرار السياسى يؤثر إيجابيا على الأوضاع الاقتصادية ، وفى المقابل فإن حالة عدم الاستقرار والمظاهرات والاحتجاجات الفئوية تؤثر سلبا على الأداء الاقتصادى . وأشارت الى أن الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء أعلن  بنفسه  رد الحكومة على موضوع سحب الثقة  .وأضافت ان استمرار الهدوء والاستقرار وكذلك استمرار مصر فى مسيرة الديمقراطية وانتخاب رئيس الجمهورية كل ذلك سيكون له أثر إيجابى  على الاقتصاد المصرى الذى سيحقق معدلات نمو عالية وستزيد الاستثمارات بشكل كبير.