رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عودة وفد من نساء الشرقية قادمًا من غزة

الشارع السياسي

الجمعة, 16 مارس 2012 21:44
عودة وفد من نساء الشرقية قادمًا من غزةصورة أرشيفية
الشرقية ـ أحمد إسماعيل:

عاد وفد نسائي كان ضمن قافلة "أميال من الابتسامات 10" بعد قضائهم خمسة أيام بقطاع غزة، إلي محافظة الشرقية شارك كأول وفد مصري نسائي يزور القطاع المحاصر.

وضمت القافلة مائة وأربعة عشر متضامنًا من الكثير من الجنسيات العربية والأوروبية، وتعتبر قافلة "أميال من الابتسامات" من أكثر القوافل التي نجحت في كسر الحصار عن غزة والوصول إلى القطاع المحاصر عشر مرات في

قوافلة متواصلة.
وقام الوفد بالمشاركة فى المؤتمر الدولي (المرأة من الربيع العربي إلى القدس) بمشاركة وفود من العديد من الدول العربية وبريطانيا وجنوب إفريقيا.
كما قام الوفد بزيارة المجلس التشريعي الفلسطيني والجامعة الإسلامية بغزة ومستشفى الشفاء والرنتيسي للأطفال وزيارة أسر الشهداء وحضور العزاءات لشهداء العدوان الأخير وزيارة المحررات (المستوطنات السابقة).

كما تقابلوا مع وزير الصحة وعميد كلية الطب وممثلي النقابات المهنية والقيادات النسائية، كما تم لقاء موسع بمقر مجلس الوزراء حضره إسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطيني.
وشارك في الوفد من محافظة الشرقية د.محسن قهوة من رموز الاخوان بالشرقية وعدد من رموز الإخوان وأعضاء الأمانة العامة بحزب الحرية والعدالة بالشرقية في مقدمتهم د.فايزة شريبة، د.إيناس سويلم، د.نهلة عبد الرحمن، د.أمل سعيد د.أماني عرفه، ا. إلهام سعيد عبد البصير، ا.أميمة فوزي، ا.إيمان ربيع طاهر، ا.أسماء زكريا، ا.ميرفت عبد العزيز، ومجموعة من الشباب والفتيات.
 

أهم الاخبار