رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مسيرات بـ"الدراجات" لدعم أبوالفتوح للرئاسة

نظمت حملة دعم د.عبدالمنعم أبو الفتوح لانتخابات الرئاسة حملة اختاروا لها عنوان "خمس خمسات"، والتي ابتكروا فيها جولة بالدرجات لتجوب الشوارع لدعوة المواطنين لدعم مرشحهم.

ولاقت الفاعلية الثانية بميدان المساحة امس الخميس "خمس خمسات بالبسكلتة" تفاعلاً غير عادي من قِبل الجمهور الذي صادف الحدث، وتجاوب معه، وأعلن تأييده للـ د.عبد المنعم أبو الفتوح من خلال القيام بعمل توكيلات له.
ويأتي اسم "خمس خمسات" لأن تكون الفاعلية يوم الخميس من كل أسبوع، وتكون البداية في تمام الساعة الخامسة مساء، تمتدّ لخمس ساعات متصلة حتى الساعة العاشرة من مساء اليوم، تستهدف توزيع 50 ألف مطوية وبوستر، ويكون المشاركون فيها 500 فرد، تختار المكان

طبقاً لاستطلاع رأي يجريه المتطوعون على الإنترنت أو صفحات موقع الفيس بوك بشكل دوري، وتقوم حملة ترشّح د.عبدالمنعم أبوالفتوح بدعمهم من خلال توفير الكمية المطلوبة من المطويات والملصقات.
وكانت الفاعلية "خمس خمسات" الداعمة لـ د.عبد المنعم أبو الفتوح قد نظمت فاعليتها الأولى في محطة مصر برمسيس، يوم الخميس الموافق 8 مارس الجاري، وتم اختيار محطة مصر للتعريف بالـ د.أبو الفتوح للقادمين من المحافظات أو المسافرين للأقاليم.