رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

6 إبريل تطلق حملة "إبريلي وأفتخر" بجامعة قناة السويس

الشارع السياسي

الجمعة, 16 مارس 2012 13:15
6 إبريل تطلق حملة إبريلي وأفتخر بجامعة قناة السويس
الإسماعيلية - ولاء وحيد:

تحت شعار "إبريلي وأفتخر" اعلنت حركة 6 إبريل بالاسماعيلية انطلاق حملة لكشف حقيقة ما وصفوه بالشائعات والاكاذيب التي تعرضت لها الحركة على مدار الفترة الماضية من قبل المجلس العسكري.

وقال المكتب الاعلامي للحركة في بيان رسمي "إن الحملة تنطلق من داخل كليات جامعة قناة السويس بعد غد الاحد للرد علي حملة التشويه المنظمة التي طالت الحركة وقياداتها والتي تمثلت في

اتهامات بالعمالة والتمويل والتخوين".
وأكد البيان أن حملة الدفاع عن الحركة تستهدف مجابهة المجلس العسكري وأعوانه بايضاح تاريخ الحركة وانطلاقها في الشارع منذ عام 2008 لمعارضة نظام مبارك السابق وتطور نشاط الحركة طوال الاربعة سنوات الماضية.
وقال البيان إن الحركة تعرضت لاتهامات اطلقها لواءات العسكر بالتمويل والتدريب في دول خارجيه
ولم يتم  تقديم دليل على هذه الاتهامات بل بالعكس لقد تقدمنا ببلاغ ضد اللواء الرويني علي اتهامه لنا ولكن القانون مازال لم ينفذ علي الجميع"
وقال البيان إن فعاليات الحملة تنطلق من كليات جامعة قناة السويس بالاسماعيلية الى ميادين وشوارع المحافظة بعرض ملصقات ومواد اعلامية عن الحركة وتاريخها وسيتم خلال الفعاليات استعراض بداية الحركة وكيفية نشأتها مؤكدا أن هدف الحملة تعريف الجماهير بالحركة ودفع التهم عن شبابها تحت شعار "اسمع مننا قبل ما تسمع عننا.. ابريلى وافتخر".

أهم الاخبار