رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..تباين آراء المواطنين حول مواصفات الرئيس القادم

الشارع السياسي

الخميس, 15 مارس 2012 20:12
فيديو..تباين آراء المواطنين حول مواصفات الرئيس القادم
كتب - عبدالله قدرى ومحمود سعيد:

رصدت "بوابة الوفد" في جولة ميدانية، آراء المواطنون في مواصفات الرئيس القادم وأهم المطالب التي يريدونها، حيث  تباينت الآراء، فمنهم من قال إنه لا يوجد أمل فى أن ينفذ الرئيس القادم مطالب الشعب المصرى، و آخرين تمنوا تنفيذه مطالب الثورة "عيش – حرية – عدالة اجتماعية" .

أكد عزمى رجب  -محامى - أن الرئيس القادم يجب أن يراعى حقوق الشعب، وخاصة مطالب الثورة، مطالبا أن يحرص الرئيس القادم علي القضاء على البطالبة وإعادة فتح المصانع المغلقة للعمل، موضحا أن القضاء على البطالة سوف يقضى على البلطجة المتواجدة فى ميادين مصر، وعن مواصفاته  في المرشح الذي

سيختاره قال إنه لابد أن يكون رجلا من الشعب قادرا على حل مشاكل الناس، وقال إن الاقرب له فى الانتخابات د. عبد المنعم أبو الفتوح.
وأضاف جابر أنور – موظف- أن برنامج الرئيس القادم لابد وأن يكون واضحاً لدى الشعب، متمنياً منه أن يقضى على الرشوة والمحسوبية وأن يحقق للمواطنين حياة اجتماعية كريمة.
و قال حسنى زناتى – بائع - إن الرئيس القادم يجب أن يوفر للشباب فرص عمل حقيقية ومسكنا آمنا لهم وأن ينظر إلى العشوائيات ويعمل على حل الأزمة، وأن
يمتلك شخصية قوية لايتأثر بأحد، موضحا أنه لا يعرف أحداً من المرشحين المتواجدين على الساحة الآن .
و قال آخر – رفض ذكر اسمه - إنه لابد أن يتوفر فى الرئيس القادم صفة الأمانة لكى ينصلح حال الشعب المصرى ، وطالب الرئيس القادم بسرع القضاء على البطالة، مشيرا إلي أن مصر لديها شخصيات كثيرة قادرة على النهوض بالبلد الى بر الامان، وعن المرشح الذي سنتخبه قال إنه لم يأخذ قرار إلى الأن .
وأشار  آخر أنه لابد أن تتوفر لدي المرشح الرئاسي القوة فى إدارة البلدن وأن يكون وأمين على مصالح المواطنين، مضيفا أن الرئيس القادم لابد أن يقوم على تحقيق مطالب الثورة والنهوض بمصر إلى الأمام وعن ترشيحه لأي من المرشحين المتواجدين، قال إن المتواجدين على الساحة لا يصلحون لإدارة مصر.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=bZsqDU2X25I

أهم الاخبار