رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ناشط سورى: هددونى بالقتل فى القاهرة

الشارع السياسي

الخميس, 15 مارس 2012 19:50
ناشط سورى: هددونى بالقتل فى القاهرةمنير الدلاتي
كتب- زينب زهران وعبدالله قدري:

تعرض شاب سوري يدعى منير الدلاتي - الأمين العام لحركة 18 آذار السورية - لعملية اختطاف من قبل مجموعة من البلطجية الموالين للنظام السوري حيث تم الاختطاف من أمام جامعة مصر بـ6 أكتوبر.

وقام أربعة أشخاص بتهديده بمسدس وجره الي سيارة واعتدوا عليه بالضرب بالأيدي والتهديد بعصا خشبية بها مسامير وطلبوا منه جواز السفر وحسابه علي الفيس بوك.
وشاءت الأقدار أنه لم يكن

بحوزته جواز السفر وبعد الاعتداء عليه بالقوة في الصحراء، قالوا له " دي رسالة ..بشار الأسد مش هيسقط وهنعلق مشنقتك ولو مش هتلغي حسابك علي الفيس هنجيلك بكل سهولة".
وقام – الدلاتي - بتحرير المحضر بقسم أول اكتوبر برقم "1647 جنحة"  وجاء التقرير الطبي بأنه مصاب بكدمة بالجبهة اليسري من الوجه
وأخري بالأذن اليسري مع تجمع دموي بسيط تحت الجلد .
وأبدى الشاب السوري دهشته من أن الشرطة اكتفت بتحرير المحضر ورفضت المعاينة وأخذ البصمات مما دفعه للذهاب للشرطة العسكرية التي طلبت منه رقم المحضر ووعدته بإتخاذ اللازم.
فيما وتعرض أكثر من ناشط سوري لعمليات اختطاف واعتداء ولم تحرك الشرطة اللمصرية ساكناً، حيث تلقي الدلاتي ومجموعة من الناشطين السوريين تهديدات من بداية الثورة من حزب الله ومن النظام السوري ولم يكن يتوقع ان تحدث عمليات اختطاف داخل مصر وهو ما اثار دهشته.

 

أهم الاخبار