رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نفوا حصولهم على توكيل 30 نائبا

حملة أبوإسماعيل:لن نكتفى بـ30 ألف توكيل

الشارع السياسي

الخميس, 15 مارس 2012 18:02
حملة أبوإسماعيل:لن نكتفى بـ30 ألف توكيل حازم ابو اسماعيل
كتب – أحمد حمدى ومحمود فايد :

أعلنت حملة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية  أنها لم تكتفى بجمع نسبة الـ30 ألف توكيل  التى نص عليها الإعلان الدستورى  من أجل خوضه الانتخابات الرئاسية ولكنها تستهدف جمع نحو 200 ألف توكيل على مستوى محافظات الجمهورية .

وقال هانى محمود المنسق العام لحملة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل رئيسا للجمهورية لـ"بوابة الوفد"  إنهم يعملون على جمع ما يقرب من 10 ألاف توكيل من كل

محافظة للتصدى لأى محاولة لتزوير الانتخابات الرئاسية وأيضا إستغلال عمل التوكيلات لعمل دعاية انتخابية للشيخ حازم فى كل أرجاء محافظات مصر  بحيث يصل دوى الشيخ حازم فى كل أرجاء الجمهورية .
ودعا هانى جموع الشعب المصرى إلى النزول للشارع المصرى وعمل توكيلات لمرشحى الرئاسة ويكونوا حراصا عليها  حتى لا يتم تغيير إرادة الشعب المصرى أو التأثير
على إرادته الانتخابية .
وعما تردد عن استلام الشيخ حازم30 توكيلا من نواب مجلس الشعب للترشح في الانتخابات الرئاسية، قال المنسق العام للحملة: إن هذه الأخبار غير صحيحة ولكنهم علموا أن نوابا داخل البرلمان يعملون على جمع توكيلات للشيخ حازم لكنها لم تصل للحملة بشكل رسمى  حتى الآن .
وكانت قد ترددت أنباء عن نجاح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، في تخطي عقبة التوقيعات المطلوبة للترشح رسميًا لرئاسة الجمهورية، بعد أن جمع أكثر من 30 توقيعًا من نواب مجلس الشعب، معظمهم من حزب النور.

أهم الاخبار