رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حملة أبو الفتوح: مرشحنا يتقدم فى سباق التوكيلات

الشارع السياسي

الثلاثاء, 13 مارس 2012 20:36
حملة أبو الفتوح: مرشحنا يتقدم فى سباق التوكيلات
كتب – أحمد حمدى :

أعلنت حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية تقدّم أبو الفتوح في سباق توكيلات خوض انتخابات رئاسة الجمهورية، طبقاً للإحصاءات الأولية على مستوى محافظات الجمهورية التى أجرتها الحملة، على الرغم من استمرار مخالفات مكاتب الشهر العقاري المتعمدة.

وأشارت الحملة فى بيان لها إلى أن أبو الفتوح حقق أعلى معدلات لتوثيق التوكيلات في مكاتب الشهر العقاري في محافظات الجيزة والقاهرة والبحيرة والغربية والإسكندرية والدقهلية والفيوم وبورسعيد والقليوبية.
وعلى صعيدٍ آخر، رصدت حملة ترشّح د.عبدالمنعم أبوالفتوح رئيساً لمصر استمرار مخالفات مكاتب الشهر العقاري خلال إجراءات إصدار التوكيلات الخاصة بمرشحي الرئاسة على مستوى محافظات الجمهورية، وسط تجاهل مُتعمدّ من اللجنة القضائية العليا لانتخابات الرئاسة.
حيث رصدت الحملة سحب 100 استمارة توكيل بكفر الشيخ تم ملؤها بصور البطاقات الشخصية للمواطنين دون حضورهم، بالإضافة إلى قيام مكتب توثيق الشهر العقاري بمركز الأوقاف

بمحافظة كفر الشيخ برفض ختم التوكيلات الخاصة بـ د.عبدالمنعم أبوالفتوح، لكنه في ذات الوقت يقوم بختم توكيلات لمرشحين آخرين.
كما يقوم مكتب محكمة زنانيري بحي شبرا مصر بعدم إصدار توكيلات إلاّ لمرشحٍ بعينه، في حين امتنع موظفو مكاتب الشهر العقاري بكلية الإعلام جامعة القاهرة ومحافظتي الشرقية والقليوبية عن العمل وتلقّي طلبات عمل التوكيلات، بالإضافة إلى استمرار مرشح بعينه في دفع مبالغ مالية في محافظة المنوفية والشرقية، ومن جانب آخر، قام أنصار أحد المرشحين الراغبين للرئاسة بالتعدّي ضرباً على موظف مكتب الشهر العقاري بمحافظة الدقهلية مركز أجا.

 

أهم الاخبار