رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خفاجى يطالب بطرد السفير الصهيونى

الدكتور باسم خفاجي
الدكتور باسم خفاجي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية

طالب الدكتور باسم خفاجي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بطرد السفير الصهيوني من الأراضي المصرية ووقف تصدير الغاز ومراجعة كافة العلاقات والاتفاقيات مع هذا الكيان الصهيوني.

وتأتي المطالبة بعد تصاعد الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني - خاصة في قطاع غزة - في ظل صمت دولي يكشف عن خلل معيب في آليات اتخاذ القرار الدولي المساند لحقوق الإنسان.
وأعلنت حملة د. باسم خفاجي رئيسًا لمصر تأييدها وتضامنها مع بيان مجلس الشعب الذي يطالب الحكومة المصرية بطرد السفير الصهيوني من مصر وسحب السفير المصري وإجراء مراجعة شاملة للعلاقات والاتفاقيات مع الكيان الصهيوني ووقف تصدير الغاز.
وأعرب الحملة عن رفضها لاستمرار ردود الأفعال المصرية على الجرائم الصهيونية كما كانت عليه قبل ثورة 25 يناير

المباركة، وتطالب بأن ينتقل الموقف المصري من الشجب والإدانة إلى الإعلان عن مواقف قوية وفعالة، وأن تكون جميع الخيارات الاستراتيجية والتكتيكية متاحة أمام الدولة المصرية في مواجهة الجرائم الصهيونية.
وأكدت أن دعم القضية الفلسطينية والانحياز للشعب الفلسطيني؛ مبدأ وطني وقضية استراتيجية تتعلق بالمصالح العليا للشعب المصري، والأمن والاستقرار في المنطقة العربية.
وشددت على أن مصر الثورة ليست محايدة تجاه القضية الفلسطينية، والشعب المصري حسم خياراته وتوجهاته وانحاز إلى الحق والعدل، كما يراه الشعب الفلسطيني.