رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو."حنفي" ينتقد زيارة الوفد القنصلي للسعودية

الشارع السياسي

الثلاثاء, 13 مارس 2012 17:02
فيديو.حنفي ينتقد زيارة الوفد القنصلي للسعوديةعادل حنفي أحد أعضاء الجالية المصرية بالرياض
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

انتقد عادل حنفي أحد أعضاء الجالية المصرية بالرياض زيارة الوفد القنصلي للسعودية، واصفاً أعضاء الوفد بانهم حضروا للتنزه وتأدية العمرة فقط.

وأكد حنفي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" الالكترونية أن الوفد الذي ترأسه السفير أحمد راغب لم يفعل أو يحل أي من مشاكل الجالية المصرية في السعودية كمشكلة الكفيل أو الهروب الكيدي أو أي من المشاكل الاخرى، حيث اكتفى بأداء العمرة والعودة لمصر مرة أخرى.
وأشار إلي أنهم طلبوا من السفير أحمد راغب تعيين اثنين من المحامين السعوديين ليدافعا عن أي من أبناء الجالية ممن يتم اتهامهم أمام المحاكم، خاصة وان القضاء السعودي يرفض أن يقف أي محام غير سعودي أمامه، ولكنه تجاهل هذا الأمر تماماً.
وقال: طالبنا كذلك بزيادة عدد القنصليات وتعيين عدد أكبر من الموظفين لخدمة أبناء الجالية، حيث إن كل الموظفين المنوطين بخدمة المصريين اثنين فقط

رغم أن عدد المصريين مئات الآلاف.
وحذر من بعض "تجار الفيز" الذين يبيعون للشباب المصري ما يسمى بـ"الفيزا الحرة" والتي تسبب كثيراً من المشاكل لأصحابها، ، حيث وصل سعرها لمبلغ عشرين ألف جنيه.
وقال: السلطات السعودية اتخذت تدابير حاسمة لوقف سيل الفيز الحرة وذلك باشتراط أن تكون هناك نسبة من العمالة في الشركة من السعوديين مما سيحجم هذه الظاهرة.
وأضاف، أنصح كل من ياتيه عقد عمل في السعودية أن يذهب لوزارة القوى العاملة ليوثق العقد هناك ليكون له سند في حالة ما واجهته أي مشاكل هناك.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=Vptt4kSw7dE

أهم الاخبار