رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مؤتمر دولي عن التحليل النفسي للثورات العربية

الشارع السياسي

الثلاثاء, 13 مارس 2012 07:15
مؤتمر دولي عن التحليل النفسي للثورات العربية ثورات الربيع العربي
كتبت – نورا طاهر:

تنظم جامعة عين شمس المؤتمر الدولي للطب النفسي، الذي يقام للعام الثامن علي التوالي، اعتباراً من 30إلي 26 مارس الجاري بين القاهرة وشرم الشيخ.

بعنوان" التحليل النفسي لثورات الربيع العربي "،بمشاركة تشارك مصر وتونس وليبيا واليمن وسوريا ورعاية د.علاء فايز رئيس جامعة عين شمس وحضور نخبة من استاذة واطباء الطب النفسي في العالم وقيادات

سياسية من حزب الوفد وجماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وحزب النور السلفي واحزاب سياسية في مصر وكذالك سياسيون وبرلمانيون واساتذة جامعيون.
يتناول المؤتمر الذي يرأسه د. محمد غانم رئيس قسم الطب النفسي والمخ والاعصاب وتنظمه الدكتورة عفاف حامد استاذ الطب النفسي ورئيس مركز الطب
النفسي السابق، الذي يناقش ما توصل إليه الطب النفسي والمخ والاعصاب في العالم من ابحاث وعلاجات في مجال طب نفس الاطفال والادمان وامراض الاعصاب وامراض النوم وغيرها ..
يذكر أن أقيم مؤتمر العام الماضي، بعنوان"حوارات حول مواصفات رئيس مصر القادم "بحضور الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية والدكتور عمرو الشوبكي عضو مجلس الشعب والناشط السياسي جورج اسحاق وبثينة كامل المرشحة المحتملة لرئاسة الجمهورية والخبير الاستراتيجي سامح سيف اليزل.

 

أهم الاخبار