مرشحة الوفد بالقليوبية تنظم قوافل طبية

الشارع السياسي

الأحد, 21 نوفمبر 2010 19:55
كتب القليوبية ـ محمد عبد الحميد

 

قال المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية ان الحرية مكفولة لجميع المرشحين بالمحافظة للقيام بدعاياتهم الانتخابية دون تجاوز او خروج على الشرعية، وانه لا اكراه ولاضغط على احد لاختيار اى مرشح فالحرية مكفولة للجميع.

نافيا وجود أي ضغوط أو "رذالة" من اجهزة الادارة المحلية بالمحافظة او من اى جهة رسمية ولا من اجهزة الشرطة ضد أى مرشح، مشيرا إلى ان الشرطة لا تبدأ بأى اعتداء ولكنها رد فعل لاعتداء او تحرش يمارس ضدها من اجل اظهارها اعلاميا بأنها

ضد بعض المرشحين الجاهزين بالكاميرات.

جاء ذلك خلال لقاء المستشار عدلى حسين بالدكتورة منى مكرم عبيد مرشحة حزب الوفد على مقعد المرأة فئات بمحافظة القليوبية بديوان عام المحافظة والذي حضره الدكتور محمد عطية الفيومى رئيس المجلس الشعبى المحلى للمحافظة والمهندس جمال المهدى عضو مجلس الشورى.

وشبه المحافظ خلال اللقاء الصراع الانتخابى بحلبة المصارعة والتى لابد ان تدار فى اطار من الشرعية واحترام القانون وترك الحرية للمواطن

لاختيار المرشح الافضل واضاف ان فترة الانتخابات تباح فيها اشياء لم تكن مباحة من قبل وهى فترة خروج على القواعد ولا مانع من قيام بعض الاشخاص بتلقيح الجتت.

واشادت الدكتورة منى مكرم عبيد بدور المستشار عدلى حسين فى دعم حركة التنمية بالمحافظة وقالت ان القليوبية محظوظة بعدلى حسين وهو قدوة يجب ان يحتذى بها، واكدت مرشحة الوفد ضرورة الخروج يوم التصويت لممارسة المواطن حقه فى اختيار المرشح الافضل وهو الضمانة الحقيقية للديمقراطية.

ووافق المحافظ خلال اللقاء على طلب مرشحة الوفد بعمل قافلة طبية بكفر شكر واجراء الكشف الطبى مجانا على ابناء الدائرة ومنحهم الادوية مجانا من خلال التنسيق مع مديرية الصحة بالقليوبية.

 

أهم الاخبار