رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لانسحاب مدرعة الجيش

أطباء إمبابة يواصلون إضرابهم عن العمل

الشارع السياسي

الخميس, 08 مارس 2012 16:07
أطباء إمبابة يواصلون إضرابهم عن العمل
كتب-هشام الهلوتى:

عاود أطباء مستشفى إمبابة العام إضرابهم عن العمل عقب انسحاب المدرعة التابعة للقوات المسلحة من تأمين المستشفى قبل قليل رغم وجود سيارة نجدة أمام المستشفى.

وأكد الأطباء وطاقم التمريض أن الاعتداءات مازالت مستمرة عليهم رغم وجود سيارة النجدة ولم تتوقف إلا فى وجود المدرعة وتعجبوا لانسحابها فى هذا التوقيت رغم سخونة الأحداث.
وكان أحد المرضى بالعناية المركزة بالمستشفي

قد دفع حياته أمس ثمناً للانفلات الأمنى بعد أن قام أهالى أحد المرضى بالمستشفى، الذى توفى مساء  الثلاثاء، بالهجوم على قسم الطوارئ والعناية المركزة، وأصابوا مشرفة بقسم العزل وممرضة وهو ماتسبب فى حالة من الهلع أرجاء المستشفي وترك الأطباء والممرضون أماكنهم داخل العناية المركزة.
ومن جانبه أكد الدكتور عبد الحليم البحيرى وكيل وزارة الصحة بالجيزة أنه اتصل بالمستشار العسكرى لمحافظة الجيزة لإعادة المدرعة مرة أخرى لكنه أكد أنه ليس لديه تعليمات بذلك، وقال إنه أبلغ الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بالموقف وطالبه بالتدخل لحماية المستشفى والأطباء، وقال "من غير المعقول أن يمارس الأطباء وطاقم التمريض عملهم فى هذه البلطجة خاصة أن المستشفي تعرض يوم الاثنين الماضي للاعتداء علي الأطباء وتم تكسير جهازي ضغط وتحطيم زجاج عدد من أبواب المستشفي".

أهم الاخبار