رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.أبوالفتوح:أتمنى لمرشح الوفد التوفيق

الشارع السياسي

الأربعاء, 07 مارس 2012 21:45
فيديو.أبوالفتوح:أتمنى لمرشح الوفد التوفيق
متابعة - محمد عبدالستار:

قال الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية إنه يتمنى للدكتور منصور حسن - مرشح حزب الوفد - التوفيق فى مرحلة السباق الرئاسية.

قائلا: "أتمنى التوفيق لمرشح الوفد إلا أنى كنت أتمنى لحزب عريق مثل الوفد أن يرشح على قائمته أحد الرموز الشابة لترسيخ الحالة الشبابية التى نرغب فى الدفع بها بعد الثورة".
وأكد أبوالفتوح - لبرنامج "90 دقيقة" مساء اليوم الأربعاء - أن هناك مظاهر تشير إلى أن هناك مرشحين يتلقون دعما خارجيا للتأثير على إرادة

أصوات الناخبين إلا أنه رفض الإفصاح عن ذلك لأنها وظيفة السلطات المختصة، مستطردا كلامه بأنه لا توجد بينه وبين أحمد شفيق أى خلافات ولكنه يرفض فقط المرشحين المحسوبين على النظام السابق".
وأشار أبوالفتوح إلى أنه فى حالة وصوله إلى منصب رئيس الجمهورية فإنه لن يقوم بالذهاب إلى قصر الرئاسة، موضحا أنه يعتز ببيته وحياته الأسرية وأنه لن يقوم إلا بالذهاب إلى مكتبه لأداء
عمله مثل أى موظف عام، منتقدا وضع صورته فى مقرات المؤسسات الحكومية واصفا ذلك بأنه مشهد مزعج يبغضه قلبه، مشيرا إلى أن فكرة السيد الأول والسيدة الأولى انتهت وأشكال التأمين الصارخة كانت مصدر غضب عند المصريين ولن أعمل على تكرارها.
وأضاف أنه من المؤيدين لانتخاب نائب الرئيس مع انتخابات الرئيس وذلك حتى يكون النائب صاحب شعبية، مؤكدا أنه فى حالة وصوله إلى الرئاسة سوف يختار نائبا له لا يزيد عمره على 35 عاما، مشيرا إلى أنه من الوارد أن يتم اختيار حمدين صباحى أو غيره من المرشحين كنائب له وأن ذلك يتم دراسته الآن داخل حملته الرئاسية.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=hcg9qI5Zfww


 

أهم الاخبار