رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى بداية لقاءات مرشحى الرئاسة

اسأل.. الفريق حسام خير الله

الشارع السياسي

الاثنين, 05 مارس 2012 20:51
اسأل.. الفريق حسام خير الله
بوابة الوفد- خاص:

فى إطار سعيها الدؤوب لتقديم كل ماهو جديد لقرائها الأعزاء، تفتتح "بوابة الوفد الإلكترونية"، لقاءاتها مع المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية بلقاء مع الفريق حسام خير الله، وذلك فى تمام الواحدة من ظهر غد الثلاثاء بمقر حزب الوفد بالدقى.

وحرصا من "بوابة الوفد" على التواصل مع قرائها الكرام، فإن البوابة تتيح للجميع المشاركة فى اللقاء من خلال استقبال الأسئلة التى يود الجميع طرحها على خير الله، فى مختلف

القضايا المحلية والعربية والدولية، والتعرف على رؤيته فى مختلف المجالات.
يذكر أن الفريق أحمد حسام كمال خير الله المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، ولد فى 22 يوليو 1945، حصل على بكالوريوس العلوم العسكرية سنة 1964 وحصل على بكالوريوس التجارة عام 1982 وكذلك العديد من الدراسات في علوم المخابرات السياسية والعديد من الدراسات المهارات الإدارية من الولايات
المتحدة الأمريكية.
بدأ حياته ضابطاً بسلاح المظلات واشترك في حرب اليمن، كما شارك في حرب أكتوبر وحصل فيها على نوط الواجب العسكري من الطبقة الأولى.
وتدرج خير الله في المناصب حتى أصبح قائدا لكتيبة المظلات وترك الخدمة نهائياً في عام 1976، التحق بهيئة المعلومات والتقديرات بالمخابرات العامة في عام 1977، حيث تدرج في المناصب حتى أصبح رئيسا لنفس الهيئة في عام 2000 وحتى عام 2005.. عمل رئيسا لمجلس إدارة إحدى الشركات الاستثمارية منذ عام 2005، ثم رئيسا لمجلس إدارة نادى القاهرة الجديدة منذ عام 2007 وحتى الآن.

 

أهم الاخبار