الجيش ينضم لـ"الفيس بوك"

الشارع السياسي

الجمعة, 18 فبراير 2011 08:51
الوفد – متابعات:

الجيش ينضم للفيس بوك

انضم المجلس الأعلى للقوات المسلحة إلى "الفيس بوك" وأسس صفحة خاصة به. ويسعى المجلس الأعلى للقوات المسحلة من خلال هذه الصفحة إلى التواصل مع شباب ثورة 25 يناير بلغتهم وأدواتهم التى أصبحت الإنترنت والشبكات الاجتماعية من مفرداتها الأساسية.

واشتملت الصفحة على بيان ترحيب أعلن فيه المجلس إهداء صفحته الرسمية إلى أبناء مصر وشبابها الشرفاء مفجرى ثورة 25 يناير و إلى شهداء الثورة الأبرار، معلناً أنه تم إنشاء تلك الصفحة

بقرار من المشير حسين طنطاوى وزير الدفاع و رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة إيمانا ً من المجلس بأن التعاون المثمر خلال الفترة القادمة مع أبناء مصر الشرفاء سوف يؤدى إلى الاستقرار والأمن و الأمان لمصر بحسب بوابة الأهرام الإلكترونية.

وأكد البيان أن القوات المسلحة المصرية عندما تولت مهامها فى تأمين الوطن فهى تهدف إلى تأمين وحماية

الدولة ولم يكن لها أي تطلعات أو مطامع سياسية بل كان الهدف هو تأمين وضمان الانتقال الآمن للسلطة والتحول الديمقراطى الذى قامت من أجله ثورة الشباب الحر والذى تعاملت معه القوات المسلحة منذ اليوم الأول بما يمليه عليها الضمير الوطنى.

وشدد البيان على أن القوات المسلحة لم ولن تطلق رصاصة على أرض مصر العزيزة وبأنها تهيب بأبناء مصر و شبابها الحر التعاون خلال الفترة الحرجة القادمة لأن القوات المسلحة هى المؤسسة التى تمثل الاستقرار حالياً فى الدولة وهى درع الأمان و الأمن لأبناء الثورة ولشعب مصر العظيم.

 

أهم الاخبار