رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو . "البيديوى": البلكيمى يذكرنى بأحمد عز

فيديو . البيديوى: البلكيمى يذكرنى بأحمد عزالنائب السلفى أنور البلكيمى
كتبت – سامية فاروق :

شبه د.محمد البيديوى صاحب مستشفى رسالة, النائب السلفى أنور البلكيمى, بأحمد عز المحبوس على ذمة قضايا تربح وفساد.

وأكد "البيديوى" صاحب البلاغ الذى كذب ادعاء البلكيمى باعتداء 5مجهولين عليه والاستيلاء على مبلغ 100الف جنيه, عدم انتمائه لأى حزب, موضحاً ضرورة التوازن بين الأحزاب الدينية والمدنية.
وقال خلال مؤتمر صحفى عقد داخل مستشفى رسالة اليوم السبت: "القضية ليست بينى وبين البلكيمى على المستوى الشخصى ولكنها قضية بلد اسمها مصر فإذا ظهر عضو المجلس بهذه الصورة فبماذا يظهر الرجل العادى؟".
وأكد الطبيب امتلاكه الأوراق التى تثبت إجراء

النائب جراحة تجميل وهى عبارة عن صورة شخصية للبلكيمى قبل وبعد العملية بمنطقة الوجه, إلى جانب التحاليل وإيصال سداد مصاريف العملية بمبلغ 8آلاف جنيه وصورة من كارنيه مجلس الشعب .
وأشار إلى إصراره الإعلان الحقيقة فى مؤتمر صحفى, مؤكداً استعداده للمساءلة القانونية ومواجهة النائب بادعاءاته الكاذبة.
وفى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أكد "البيديوى" أن النائب حضر إلى المستشفى الاثنين الماضى وسدد100 جنيه قيمة الكشف العادى ثم وقعت الطبيبة رباب الكشف عليه
وحددت له جراحة التجميل.
وأوضح إجراء البلكيمى التحاليل الخاصة بالجراحة وتحديد موعد مع د. محمود ناصف استشارى جراحة التجميل, مشيراً إلى أنه  تقرر إجراء الجراحة ودفع المريض مبلغ 8 آلاف جنيه قيمة الجراحة التى استغرقت ساعة ونصف الساعة.
وأكد صاحب مستشفى الرسالة أن النائب شدد على طاقم التجميل بعدم الافصاح عن إجرائه العملية, لافتاً إلى سؤال الطبيب حول ما اذا كانت أثار الجراحة ستظهر على وجهه لأن لديه جلسة بالمجلس ولا يريد أن يظهر عليه اى شىء.
وأضاف: "كان من المقرر أن يقيم النائب بعد اجراء الجراحة بالمستشفى ثلاثة أيام تحت الرعاية والعلاج ولكننا فوجئنا بمغادرته المستشفى فى نفس اليوم فى منتصف الليل دون علم الطبيب المختص".

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=uibQqBYkfqM

أهم الاخبار