رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إسحاق: أطالب بإقالة عبد المعز وأشكك في نزاهته

المنصورةــ محمد طاهر:

طالب جورج إسحاق منسق حركة كفاية الأسبق بإقالة عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات مشككا فى نزاهته.

وقال خلال الندوة التي عقدها عدد من شباب تيار التجديد الاشتراكي للثورة وأسرة شباب الأحرار ، ونادى الفكر الناصري اليوم السبت بالمنصورة " أطالب بإقالة عبد المعز من اللجنة العليا للانتخابات وأشكك فى نزاهته بعد واقعة تهريب الأمريكان واستقلال السلطة القضائية .
وأشار إلي  أن تهريب المتهمين الأمريكان فى قضايا التمويل ماهو إلا انتهاك جديد للسيادة الوطنية

برعاية المجلس العسكري ، وليس لرئيس مجلس الوزراء أو وزير العدل دخل .
وأضافك " لايمكن أبدا السكوت على السماح لطائرة عسكرية أمريكية بالهبوط على الأراضى المصرية لترحيل رعايا أجانب متهمين في قضايا تمويل".
وقال " إسحاق"  الشعب أصبح مصابا  بالإحباط ويتعرض لإهانة بعد أن كان القضاء هو حائط السد  وأصبح الآن كل من شارك فى الثورة متهم بأنه  ممول من أمريكا.
وأكد أن اللجنة التى وضعها مجلس الشعب لصياغة الدستور الجديد لابد وأن تكون جامعه لكافة أطياف الشعب باعتبار أن الدستور عقد بين النظام الحاكم والشعب ولا يوجد برلمان واحد يقول: إن أعضاءه يختارون الـ100 المشاركين فى وضع الدستور .
وأشار إلى أن  مسيرة9 مارس المقبل ستكون حاشدة وسترفع شعارات كافة الأحزاب للتعبير عن المعايير الجديدة ومحاسبة كافة الفاسدين والمتورطين فى أحداث بورسعيد خاصة بعد حالة "التوهان" التى تعيشها بورسعيد عقب الأحداث .
ورفض إسحاق ما أسماه بالإسلام "الخارجى" المجلب على يد بعض التيارات السياسية  قائلا: " الإسلام المصرى احترمه وأجله إنما المستورد من عند الوهابيين والرجعيين لايمثلنا ".
 

أهم الاخبار