عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الجنزوري" يؤجل حركة المحافظين ويمنح "المتكاسلين" فرصة أخيرة

د. كمال الجنزوري
د. كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء

علمت «الوفد» ان الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء قرر تأجيل اصدار حركة المحافظين المرتقبة ومنح المحافظين المتكاسلين فرصة أخيرة لإثبات كفاءاتهم. يرأس «الجنزوري» الاربعاء الاجتماع الثاني لمجلس المحافظين.

أكدت مصادر حكومية ان الاجتماع يناقش عدداً من الملفات أبرزها أزمة البوتاجاز والنظافة والامن والتشغيل والاستثمار. وأضافت ان «الجنزوري» سوف يكلف المحافظين بتنفيذ خطة الحكومة التي وردت في بيانه الاخير أمام مجلس الشعب ويستعرض رئيس الوزراء تقارير من كل محافظ علي حدة حول المتابعات الميدانية في كل محافظة والمشاكل المزمنة والمشروعات المفتوحة التي تحتاج الي استكمال التمويل ووضع المرافق والخدمات، ويركز «الجنزوري» علي متابعة حالة النظافة في كل محافظة، ومن ناحية أخري ترأس «الجنزوري» اجتماعين أمس الاول عن التنمية في سيناء وتفعيل الجهاز الجديد لتنمية سيناء والتشريعات الخاصة بتملك أهل سيناء للاراضي والثاني لمتابعة الاداء الاقتصادي من خلال اجتماع مع المجموعة الوزارية الاقتصادية

وذلك لمتابعة الاداء الاقتصادي. وكانت أنباء قد ألمحت الي اعتزام «الجنزوري» تأخير اصدار حركة المحافظين المرتقبة التي تم اعدادها بالتنسيق مع وزير التنمية المحلية. وإتاحة فرصة أخيرة للمحافظين لإثبات كفاءتهم، وتسربت أنباء عن استمرار ما يقرب من نصف المحافظين الحاليين عند تنفيذ الحركة ومن المرتقب تغيير محافظي بورسعيد وأسوان والدقهلية والقاهرة وكفرالشيخ والجيزة والقليوبية ومطروح وقنا والفيوم ودمياط والسويس وشمال وجنوب سيناء. وكشفت المصادر ضعف أداء الوزراء المرشحين للخروج وعدم قدرتهم علي التفاعل مع المواطنين خلال التظاهرات والاعتصامات، كما أظهرت التقارير الرقابية عدم الارتياح الشعبي لاستمرار هؤلاء المحافظين.