رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصادر تكشف: حركة محافظين مرتقبة

الشارع السياسي

الثلاثاء, 28 فبراير 2012 10:06
مصادر تكشف: حركة محافظين مرتقبةالدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء
كتب - ناصر فياض

كشفت مصادر مطلعة بمجلس الوزراء عن أن أنباء حول نية الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء تأخير إصدار حركة محافظين مرتقبة تم إعدادها بالتنسيق مع وزير التنمية المحلية،  واتاحة فرصة أخيرة للمحافظين  لإثبات كفاءتهم .

وتسربت أنباء عن استمرار ما يقرب من نصف المحافظين الحاليين عند تنفيذ الحركة ،  ومن المرتقب المجيء بمحافظين جدد لمحافظات بورسعيد واسوان والدقهلية والقاهرة وكفر الشيخ والجيزة والقليوبية ومطروح وقنا والفيوم ودمياط والسويس وشمال وجنوب سيناء .
وكشفت المصادر ضعف أداء الوزراء المرشحين للخروج ، وعدم قدرتهم علي التفاعل مع المواطنين خلال التظاهرات والاعتصامات ، كما اظهرت التقارير الرقابية عدم ارتياح شعبي لاستمرار هؤلاء المحافظين .

فى سياق آخر يرأس الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء غدا الاربعاء الاجتماع الثاني لمجلس المحافظين ، واكدت مصادر حكومية ان الاجتماع يناقش عددا من الملفات ابرزها ازمة البوتجاز  والنظافة والامن والتشغيل والاستثمار .

واضافت ان   "الجنزوري " سوف

يكلف المحافظين  بتنفيذ خطة الحكومة التي وردت في بيانه الاخير امام مجلس الشعب ، ويستعرض الجنزوري تقارير من  كل محافظ علي حده حول المتابعات الميدانية في كل  محافظة والمشاكل المزمنة والمشروعات المفتوحة التي تحتاج الي استكمال التمويل  ووضع المرافق والخدمات.

ويركز الجنزوري علي متابعة حالة النظافة في كل محافظة ، ومن ناحية أخري رأس رئيس الوزراء اجتماعين اليوم الثلاثاء  الاول عن التنيه في  سيناء وتفعيل الجهاز الجديد لتنمية سيناء والتشريعات الخاصة بتملك اهل سيناء للاراضي،   والثاني لمتابعة الاداء الاقتصادي من خلال اجتماع مع المجموعة الوزارية الاقتصادية ، وذلك لمتابعة الاداء الاقتصادي .

أهم الاخبار