رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.مواطنون يطالبون بإعطاء فرصة لحكومة الجنزورى

د.كمال الجنزورى رئيس
د.كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء

استطلعت "بوابة الوفد" الإلكترونية آراء الشارع المصرى في البيان الذي ألقاه الدكتور كمال الجنزورى أمام مجلس الشعب في جلسته اليوم الاحد, وموقفهم من دعوات إقالة حكومة الجنزورى.

ووافق معظم من استطلعنا آراءهم على ما جاء في بيان رئيس مجلس الوزراء د.كمال الجنزوري, مطالبين بإعطائه وحكومته فرصة حتي يقوموا بمهامهم كاملة ويساهموا في إعادة الأمن والأمان للمواطنين وفي إنقاذ مصر من الانهيار الاقتصادي .
علي الجانب الآخر انتقد بعض المواطنين بيان د.الجنزوري ووصفوه بأنه مكرر وإنشائى ولا يشتمل علي أي حلول حقيقية لما تواجهه مصر من مشاكل اقتصادية وأمنية وسياسية.
أبدى محمود ابراهيم تأييده لما جاء في بيان الجنزورى مشيرا الى أن الحكومة نجحت في إعادة الامن للشارع تدريجيا وطالب المواطنون بالتوقف عن المظاهرات وإعطاء فرصة للحكومة حتى تتمكن من أداء عملها.
ويتفق معه في الرأى وائل حلمى قائلا إن حكومة الجنزورى حققت بغض الإيجابيات ولكن كثرة المشاكل هى التى أعاقت الحكومة عن تحقيق المزيد من الانجازات .  
واشار الى أنه لا يمكن ان نحكم على

أداء الحكومة خلال هذه الفترة القصيرة مطالبا ببقاء حكومة الجنزورى لحين انتهاء الفترة الانتقالية.
وقال جاسر يوسف إن الخطط والمشروعات التى تحدث عنها الجنزورى خلال بيانه جيدة ولكن لابد من تنفيذها على أرض الواقع.
بينما وصفت إسراء مصطفي بيان الجنزوري بأنه "مكرر" وليس به جديد وطالبت برحيل د.كمال الجنزوري لأنه لم يحقق أي شيء كما انه لم يكن مقبولا منذ البداية ولا يرضي عنه الثوار.
وانتقدت آلاء محمد بيان الجنزورى قائلة إن حكومة الجنزورى مثلها مثل حكومة شرف لم تحقق اى شيء فالامن لم يعد الى الشارع حتى الآن كما ان هذه الحكومة لم تأتِ حتى الآن بحقوق شهداء ماسبيرو وبورسعيد ومحمد محمود.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=CstwhDv7Q0M