عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقطات مبارك وحاشيته ..فيديو

النظام المصرى السابق هو أسوء الأنظمة التي عرفتها البشرية.

كل ما كان يريده المصرى أويتمناه لم يجده فى أى حكومة من الحكومات التى أمر مبارك بتشكيلها.. وكلما كانت السنين تمر علينا لم نكن نزداد إلا فقراً وتحسراً وإعجاباً بشعوب بدأت النهضة معنا أو قبلنا لكن الفارق بيننا وبينها أنها وصلت عنان السماء بينما اندثرنا فى طيات الرمال.. هذا النظام جعل من مصر أضحوكة العالم وتسبب فى دهس كرامة المصرى في كل مكان.

 

صحة.. عال العال !!!

 

"من أجلك أنت"

الحزب الوطنى الديمقراطى هو الصيغة الشرعية لاستيلاء تلك العصابة على أحلام وآمال المصريين، وقد اعتدنا من هذا الحزب سماع الأكاذيب العلنية على الهواء مباشرة وفى حضور كافة نجومه، ولاننسى أنه كان "مزنوق فى أمينة مرأة".

 

 

"كبر مخك"

أما الرئيس السابق لمصر حسنى مبارك رئيس الحزب الوطنى فكان يدير البلاد بـ "كبر مخك" و"لن أسمح بأى تهاون أو تقصير يستخف بأرواح المواطنين".. و"المؤسسات باقية والأشخاص زائلون".. و"لو كنت مكان صدام حسين كنت عملت بنصيحة الشيخ زايد وسبت العراق".. و"لو الشعب عايزنى أمشى همشى"!

 

 

 

 

 

"أرد عليه إزاى؟"

قالها جمال مبارك الذى كان مرشحا بقوة لمنصب الرئيس، فقد استهزأ من قبل بشباب الانترنت كما أنه عجز عن الإجابة على بعض الأسئلة المنطقية للشباب.

 

خناقة المجلس

د/ أحمد فتحى سرور الذى دخل موسوعة جينيس فى عدد سنوات رئاسته لمجلس الشعب المصرى والبالغ عددها 21 سنة، وواقعة الخناقة فى مجلس الشعب، حيث قام أحد أعضاء المجلس الموقر برفع حذائه فى وجه عضو أخر أثناء انعقاد جلسة لمناقشة إهدار كرامة المواطن المصري فى الخارج.

 

أما عن مجلس الوزراء السابق فقد أطلق وزراؤه العديد من التصريحات المثيرة:

أحمد نظيف: المصريون لم ينضجوا سياسيا بعد

حصل تصريح أحمد نظيف: «إن المصريين لم ينضجوا سياسيا» على لقب الأكثر غباء فى تاريخ مصر، ليس فقط لما يتضمنه من إهانة للشعب المصرى. أما عن ممتلكات نظيف فحدث ولا حرج فهى بلغت الأفق من قصور وخدم وحشم، وكل تلك الممتلكات حصل عليها من مرتبه الشهرى بالإضافة للحوافز والأوفر تايم!

 

علي مصيلحي: اللي هيقرب من فصل إنتاج الخبز عن التوزيع هقطع إيده.

اشتهر عهد مصليحي بطوابير العيش وأزمات أنابيب البوتوجاز وسقوط قتلي وجرحي من المواطنين فى سبيل الحصول علي قوت اليوم وقد احتدمت أزمة رغيف العيش مما اضطر القوات المسلحة المصرية إلى التدخل لحل الأزمة وظهرت أقاويل تطالب بفصل الخبز عن التوزيع وأن يقوم الشباب العاطلون عن العمل باستثمار فرص العمل وبيع الخبز.

 

 

أحمد عز: لو قامت الحرب هل ستدعم قطر مصر وهل ستفعل السعودية ذلك؟

تصريح لأمين التنظيم السابق للحزب الوطني أحمد عز أثناء اجتماع اللجنة المشتركة للعلاقات الخارجية والشئون العربية بالبرلمان عند مناقشة التعامل مع إسرائيل وتصاعد مطالب النواب بطرد السفير الاسرائيلي وقال عز: "هذا المطلب عاطفى ويفتقد الذكاء السياسى" ، مضيفاً أن القضية الفلسطينية ليست قضية مصر وحدها، وقال: إن المواطن الفلسطينى يجب أن يكون أول من يبكى على نفسه، ونحن سنكون ثانى من يبكى عليه.

وتساءل عز: هل لو قامت الحرب ستدعم قطر التى وصلت إيراداتها السنوية إلى 100 مليار دولار مصر وهل ستفعل السعودية ذلك والجزائر؟ وقال عز: "لو أراد العرب الحرب فعلى كل

منهم أن يقدم جزءا من عنده ومصر ستكون رقم واحد ولكنها ليست الوحيدة".

 

 

 

عاطف عبيد: أعطونا 100 مليار دولار ونحن نحارب إسرائيل

قالها الدكتور عاطف عبيد رئيس وزراء مصر الأسبق لصحيفة كويتية «لو عايزين مصر تحارب أعطونا 100 مليار دولار قبل أى حرب مع إسرائيل».

بطرس غالي: أجرى وراه وأطلع «تييييت» اللى جابوه»

الدكتور بطرس غالي وزير المالية في اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب عندما سـأله المهندس أحمد عز عن رأيه فى هدم عمارات عزبة الهجانة، فقال: إن على الدولة أن تعوّض مستأجرى الوحدات التى سيتم هدمها، لأنها مشاركة فيما حدث من مخالفات، وعندما سأله أحد النواب وماذا عن ملاك الوحدات، رد الوزير قائلاً «أجرى وراه وأطلع «تيييت» اللى جابوه».كما انك لن تصدق عينك أن وزير مالية مصر بيلعب فيديو جيم فى مجلس الشعب أثناء مناقشة الموازنة العامة للدولة وقد قام "بسب الدين" للشعب المصري فى واقعة معلومة للجميع .

مفيد شهاب: لن نعدل الدستور من أجل رجل ليس لديه مبدأ ويريد الترشح للرئاسة.

جاء تصريح مفيد شهاب ضد الدكتور البرادعي في صحيفة المصري اليوم. ونفي شهاب التصريح بعد ذلك وهو ما اعتاد عليه دائماً وتكذيب ماقيل علي لسانه في الصحف.

أما ست الستات عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة والهجرة المصرية والمعروف عنها علاقتها القوية بسيدة مصر الأولي سوزان مبارك لدرجة وصلت بها إلى "تقبيل يد سوزان مبارك كلما رأتها"... وتجدر الإشارة إلى أن الست الوزيرة لم تستكمل تعليمها الأساسي وتوقفت في المرحلة الإعدادية.. وهوجمت عائشة كثيراً في تصريحاتها في ديسمبر 2010 والتي كان من خلالها طالبت المؤهلات العليا بالعمل كأفراد أمن نظرا لفشل وزارتها في توفير فرص العمل المناسبة لحملة المؤهلات العليا .

 

 

وزير التربية والتعليم السابق أحمد زكى بدر

الشخصية التصادمية ، المقتنع بأنه ليس وزيراً للتربية والتعليم بل للداخلية.

 

وزير الإسكان السابق أحمد المغربى الذى أهان بعض الصحفيين ووصفهم بالسفلة .

 

 

 

وزير الصحة السابق الدكتور حاتم الجبلى

الذى اشترى أرضا بمدينة نصر تبلغ مساحتها حوالى 20 ألف متر ، سعر المتر 100 جنيه ليقيم عليها فرعا لمستشفى دار الفؤاد المملوكه له .