رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل الحكم في قضية شاهين لـ 29 مارس

الشيخ مظهر شاهين
الشيخ مظهر شاهين

أرجأت محكمة جنح ثان الاقتصادية بمدينة نصر جلسة النطق بالحكم في قضية سب الشيخ مظهر شاهين لمعد البرامج مصطفى حمدي، الى جلسة 29 مارس القادم وذلك بعد انتداب القاضى فى انتخابات مجلس الشورى.

وكان معد البرامج مصطفى حمدي قد أقام دعوى قضائية اتهم فيها الشيخ مظهر شاهين بسبه وقدم الرسائل التليفونية التي تحتوي على السب، بالإضافة إلى شهادة مجموعة من الصحفيين الذين حصلوا على تصريحات من شاهين وقام خلالها بسب المعد.
وقال مصطفى حمدي، معد البرامج: "إن شاهين رغم حصوله على لقب خطيب الثورة، فإنه قبل الثورة بأربعة أيام قال في تصريحات للصحفيين إن لديه القدرة على الإطاحة بي، وأنه رجل يصلي خلفه علية القوم ومن بينهم علاء وجمال مبارك"، لافتاً إلى أن الصحفيين أدلوا بشهادتهم أمام المحكمة.
وتتمثل أدلة الإدعاء في الرسائل التى تحتوى على السب والقذف و مستند من شركة

الاتصالات والتى تبين من تفريغها أن أصحاب الارقام وان كان ليس الشيخ نفسه وانما مسجلة باسم اخيه محمد حامد خليل شاهين والاخر باسم سيدة أخرى و شهادات من صحفيين بأنهم يتعاملون مع الشيخ من خلال هذه الارقام و شهادات من القنوات الفضائية التى كان يعمل بها الشيخ بانها أرقامه التى يتعاملون معه من خلالها وشهادات موثقة بالشهر العقارى والمحكمة لبعض الصحفيين بأنه المشكو فى حقه قد سبه أمامهم وأثار ما يمتهن شخص المشتكى بين زملاء عمله وقام بتهديدهم بصلته برموز النظام السابق وتحديداً بابنى الرئيس المخلوع.