رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محمود أباظة‮:‬ ‮»بدراوي‮«.. ‬طاهر اليد والقلب واللسان‮

الشارع السياسي

السبت, 20 نوفمبر 2010 20:34

في كلمة قصيرة ألهبت حماس آلاف الحاضرين فصفقوا لها طويلا أشاد محمود أباظة رئيس الهيئة البرلمانية الوفدية بفؤاد بدراوي ووصفه بـ»العملة النادرة« وقال »فؤاد بدراوي« عملة أصبحت نادرة فهو طاهر اليد والقلب واللسان ومن يحمل تلك الصفات الآن هو بكل المقاييس عملة نادرة جدًا.

وأضاف حضرت إلي »درين« عام 1995 وكان فؤاد بدراوي مرشحكم لمجلس الشعب واستطاع أن ينجح بثقتكم، ووقتها رأيت حكمة قالها الرسول
صلي الله عليه وسلم، تتجسد أمام عينني، فلقد قال: صلي الله عليه وسلم »يعرف الفضل لأهل الفضل ذوي الفضل« فكنتم ذوي الفضل الذين عرفوا فضل رجل من أهل الفضل وهو فؤاد بدراوي الذي لم ينقطع يوما عن دائرته وكان دائما كالشجرة الطيبة.. أصلها ثابت وفرعها في السماء.

ودعا »أباظة« جميع أهالي نبروه ودرين إلي انتخاب فؤاد بدراوي وقال »اختياركم لفؤاد بدراوي خطوة نحو المستقبل الذي نريده ونرضاه«.

وأضاف أمامكم مشوار طويل حتي تستطيعوا تغيير البلاد ليصبح مستقبل أبنائها في مأمن وليس في مهب الريح وأولي خطوات هذا المشوار هو انتخاب فؤاد بدراوي ومرشحي الوفد المتمسكين بثوابت الوفد وثوابت الحركة الوطنية.

وأشار محمود أباظة إلي أن محكمة النقض انتصرت لفؤاد بدراوي مما حدث في انتخابات 2005 وقال »أكدت محكمة النقض أن اللجنة المشرفة علي الانتخابات كانت ضعيفة في الحساب فجعلت 12 ألف صوت 800 صوت فقط.

أهم الاخبار