رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجنزورى يرأس أول اجتماعا للقومى للمرأة بتشكيله الجديد

الشارع السياسي

الأحد, 19 فبراير 2012 13:13
الجنزورى يرأس أول اجتماعا للقومى للمرأة بتشكيله الجديدكمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء
القاهرة - أ ش أ:

ترأس د. كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء اليوم الأحد ، الاجتماع الأول للمجلس القومي للمرأة الذي أصدر المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة قرارا بإعادة تشكيله في الحادي عشر من الشهر الجاري.

يأتي ذلك في إطار تفعيل دور المرأة في هذه المرحلة وفي ظل ثورة 25 يناير من أجل تعظيم مشاركة المرأة في العمل السياسي والإجتماعي لتحقيق أكبر قدر من التمكين الاقتصادي ، بما يعود عليها وعلى أسرتها بالخير ويمكنها في نفس الوقت من أداء رسالتها وتنشئة جيل جديد يتمتع بقدرات عالية ومستويات كبيرة من الفهم والوعي والقدرة على قيادة مصر في مستقبلها.
يضم التشكيل الجديد للمجلس القومى للمرأة

كلا من د. رضوى مصطفى محمد عاشور ، سمير مرقص عبد المسيح مرقص ، د. محمد صابر ابراهيم عرب ، د. آمنة محمد نصير على حميدة ، د. نيفين عبد المنعم مسعد ، د. هدى عبد المنعم محمد فرج الصدة ، القاضي سناء سيد أحمد خليل ، د. أحمد عبد الله زايد حجاب ، د.عزة أحمد عبد المقصود هيكل ، إبتسام ابراهيم ابورحاب ، د. هانيا محمد شلقامي ، كريمة عطا الله شحاته ، د. محمد نور نصر فرحات ، د. درية عبد الحق
على شرف الدين ، د. محمود عبد السلام عزب ، حسن سعد محمد عيسى سند ، غادة فتحى اسماعيل والي .
كما يضم المجلس د. نهاد لطفى ابوالقمصان ، د. مهندس نبيل صموئيل ابادير مسعد ، السفيرة مرفت مهنى أحمد التلاوى ، سناء أحمد محمد جمال الدين " سناء السعيد " ، المهندسة رضا عبد الله محمد ، مارجريت عازر عبد الملك ابراهيم ، باسم محمد كامل حامد ، القاضية دينا حسين محمود حسن ، هاجر محمد صلاح الدين شاكر وهالة فوزى ابراهيم ابوالسعد ، د. حنان محمد محمد ، أحلام محمد الأسمر ، القاضية أمل محمود عطا عمار.
وروعى في تشكيل المجلس تحقيق التوازن ليمثل كل الإنتماءات والتيارات في المجتمع .. ومن المقرر أن يتم انتخاب الأمين العام للمجلس من بين أعضائه من خلال أعضاء المجلس انفسهم .

أهم الاخبار