رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..العليمى: لم أقصد سب المشير

الشارع السياسي

السبت, 18 فبراير 2012 19:50
فيديو..العليمى: لم أقصد سب المشير
متابعة- محمود السويفى:

أكد النائب زياد العليمى، عضو مجلس الشعب، أنه لم يقصد سب المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة فى كلمته بالمؤتمر الجماهيري الذى عقد ببورسعيد أمس الجمعة.

وأشار - فى مداخلة هاتفية لبرنامج محطة مصر على فضائية مودرن حرية، مساء اليوم السبت – إلى

أن السباب ليس من عادته، وأنه فقط استخدم اللغة الأقرب لوجدان المصريين، وهو المثل الشعبى القائل "بنسيب الحمار ونمسك فى البردعة".
ورفض العليمى الرد على ما سماه بالسب الواضح له من قبل "أدمن صفحة المجلس العسكرى" على
موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، لافتاً إلى أن المثل الذى استخدمه كان للتعبير عن وجود تضحية بالطرف الأضعف فى مصر، حيث تم تحميل مدير الأمن والمحافظ مسئولية ما حدث فى بورسعيد، قائلاً :"إنه لا يمكن أن يحل الموضوع بهذه الطريقة المستخدمة".
ووجه رسالة للمشير حسين طنطاوى، طلب منه فيها بضرورة تطهير البلاد، والاعتراف بالأخطاء، وألا يتخوف من الحساب.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=jxJQ_m3BAWg

أهم الاخبار