رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرشح "وطني" يسرق أغنية لمبايعة مبارك

النائب سرق أغاني التراث أيضا

مرشح الوطني سرق "اخترناك".. وحرف "يا بلادي".. وجعل "فوق غصنك يا لامونة :  الحاج نصر ده أخونا" !

 أصبحت الأغنية وسيلة يستخدمها معظم مرشحي الوطني في الدعاية الانتخابية، فبخلاف غناء شعبان عبد الرحيم لمرشح الوطني بدائرة كفر شكر، لجأ مرشح الوطني بدائرة القناطر "عمال"، بتحريف بعض الأغانى الوطنية، ومنها أغنية "اخترناك" التي أنشدها بعض الفنانين لدعم الرئيس "مبارك.

 من بين الأغاني التي حرفها مرشح "الوطني" أغنية "يا بلادي" للفنانة شادية، وكذلك تحريف الأوبريت الوطني الشهير "اخترناه"، وبعض الأغاني الأخرى مثل أغنية "فوق غصنك يا زتونة"، حيث تقول الأغنية التي تم تركيبها على ألحان الأغنيتين الوطنيتين "اخترناه اخترنا ه الحاج نصر احنا اخترناه ..  ياحبيبى يا نصر يا نصر" و"فوق غصنك يا زتونة.. الحاج نصر ده أخونا".

 وفي بنها أخذت الأغنية شكلا آخر حيث قام الفنان محمد عفيفى بالغناء للواء وجدي بيومي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن جنوب سيناء الأسبقـ، والذى يخوض الانتخابات على مقعد العمال  بدائرة بنها عن الحزب الوطني.

 ويقول المطرب محمد عفيفي في الأغنية التي انتشرت هي الأخرى كمقاطع بلوتوث على الهواتف المحمولة وعلى موقع اليوتيوب والفيس بوك، والتى تبدأ بمارشات عسكرية وتقول كلماتها : "طول ما وجدى معايا هتطمن وارتاح .. ما هو وجدى ده أملنا فى الخير والإصلاح".