عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ممدوح إسماعيل: أداء البرلمان ضعيف

ممدوح إسماعيل
ممدوح إسماعيل

اكد ممدوح إسماعيل عضو مجلس الشعب أن أداء البرلمان مازال ضعيفا, مستشهدا بأن البرلمان تناسى قضايا خطيرة على رأسها قضية الشيخ عمر عبد الرحمن وما يحدث فى سوريا من مذابح .

وأضاف إسماعيل أن البرلمان يضم أغلبية إسلامية كبيرة تناست قضية الشيخ عمر الذى جاهد كثيرًا ضد النظام البائد مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة لدعم قضيته قائلا: "الليبراليون يدعمون قضية الشيخ فأين الإسلاميون من دعم قضيته؟!".
ومن جانبه، قال مجدى أحمد حسين رئيس حزب العمل فى المؤتمر الذى عقدته أسرة الشيخ بمقر اعتصامهم أمام السفارة الأمريكية اليوم السبت "المجلس العسكرى يكره الثائرين على نظام مبارك والشيخ عمر عبد الرحمن أقر بعدم شرعية نظام مبارك منذ الثمانينيات وثار عليه فكان عقابه السجن".
ونوة إلى أن الحديث برقة مع أمريكا لن يجدى مؤكدا على ضرورة انتهاج سياسة قوية ضد امريكا  لكى يرضخوا لمطالب الشعب المصرى لافتا إلى

أن أخطر شىء ألا يطبق الإسلاميون شرائع الإسلام إلا بعد مرور 5 سنوات من وصولهم للحكم وهو ما ترغبه أمريكا، واستنكر حسين مقابلة مساعد وزير الخارجية لعدد من القيادات الاسلامية فى مصر.
وطالب حسين بتشكيل  وفد من المؤتمر لمقابلة الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس البرلمان للتفاوض على الضغط من أجل الإفراج عن الشيخ عمر عبد الرحمن.
وحضر المؤتمر الذى عقدته أسرة الشيخ عمر عبد الرحمن أمام مقر اعتصامها بالسفارة الأمريكية لمطالبة البرلمان بالتدخل للإفراج عن والدهم, الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية وطارق الزمر وممدوح إسماعيل وعبد المنعم عمارة.