رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يعاود الهجوم على صديقه القديم

الرضوانى: حسان يمتلك 2 مليار دولار بسويسرا

الشارع السياسي

الجمعة, 17 فبراير 2012 21:52
الرضوانى: حسان يمتلك 2 مليار دولار بسويسرا
كتب- محمود النجار وجهاد الأنصارى:

زعم الدكتور محمود الرضوانى أستاذ علم العقيدة بجامعة الأزهر أن أحد أصدقائه القادمين من باريس – وصفه بشيخ ثقة - أكد له نقلا عن ثقاة بالخارج أن ثروة الداعية الإسلامى الشيخ محمد حسان تبلغ 2مليار دولار وهربت لبنوك سويسرا، وفرنسا.

وعندما ذكره محاوره - بالفيديو المنشور بتاريخ اليوم على اليوتيوب – بقوله تعالى: "إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا"، قال الرضوانى إنه لا يستطيع الجزم بقيمة ثروة حسان الحقيقية، ثم استدرك قائلا ماذا لو كان الكلام صحيحا، وأن حسان يمتلك قصورا فى أوربا وأمريكا أو غيره من المشايخ؟ ، متسائلا: هل نسمى ذلك زهدا؟!.
وادعى أن تحقيقا بدأ مع محمد حسان حول ثروته قبل الثورة,

ولكنه أُغلق بعد الثورة دون سبب واضح حسبما نشرت جريدة الفجر، مطالبا بالمحاسبة بشفافية، والتحقيق فى مدى صحة هذا الكلام، وما يمتلكه حسان والمشايخ, وسؤالهم من أين لكم هذا.
واستثنى الرضواني في فيديو آخر نشرعلى اليوتيوب اليوم أيضا، الشيخ أبو أسحاق الحويني ممن يتحدث عنهم، وأكد أن يده طاهرة، بينما باقى المشايخ أيديهم ملوثة، زاعما أنهم متورطون فى قضايا رهيبة جدا، مدعيا أن الشيخ حسان صهر لعمر سليمان، ملمحا أن هناك فكرة جاءت للمسجونين بطرة لتهريب الأموال عن طريق من لم تطالهم الشبهات،ويرجع مرة أخرى ليقول إن
هذه الأخبار جاءت من مصادر متعددة.
كانت بوابة الوفد قد  نشرت فى 15 نوفمبر الماضى فيديو لمحاضرة للشيخ الرضوانى منتقدا ما أسماه تصارع كبار المشايخ على احتكار القنوات الفضائية, والأرباح التى يجنونها منها, ولكن الرضوانى قام بإرسال بيان لـ"بوابة الوفد", ونشره على موقعه الرسمى مرسلا "لينك" الصفحة, و"لينك" لفيديو مدته ساعتان و22 دقيقة, قائلا إن هذا الفيديو بالحلقة الكاملة, دون أن يحتوى هذا الفيديو على أى كلمة مما قالها بحق المشايخ, وهو مايشير إلى رفع الفيديو الأصلى, ولم يعد بإمكان من يفتح الرابط مشاهدة سوى كلمة "تم إزالة الفيديو". 

ثم نجحت البوابة فى الحصول على نسخة من الفيديو, وأعادت نشرها لتدحض تكذيب الشيخ الذى سارع بالاعتذار والتأكيد على أنه يكن كل احترام للمشايخ الذين عاد لمهاجمتهم.

شاهد فيديو
http://www.youtube.com/watch?v=pjtgLlZFdyY

http://www.youtube.com/watch?v=DVZg5GY1Rjo&feature=channel

موضوعات ذات صلة:

قراء: صمت الشيوخ على اتهامات رضوانى مريب

الرضوانى يعتذر ويؤكد احترامه لمشايخ الفضائيات

أهم الاخبار