رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غياب للقوى السياسية وانسياب مرورى بالتحرير

الشارع السياسي

الجمعة, 17 فبراير 2012 09:58
غياب للقوى السياسية وانسياب مرورى بالتحريرصورة أرشيفية
بوابة الوفد- متابعات:

شهدت فعاليات جمعة اليوم إنشاء منصة صغيرة مع غياب دعم القوى السياسية حيث قام بإنشائها عدد من المعتصمين أنفسهم المتواجدين بالميدان، وسط وجود حلقات نقاشية بينهم حول أحداث بورسعيد .

فيما لوحظ ظاهرة قلة عدد اللافتات بسبب أعداد المتواجدين وسط انتشار للباعة الجائلين فى جميع أرجاء الميدان متأثرين بحركة البيع والشراء بسبب قلة الأعداد المشاركة خاصة مع برودة الطقس.
كما شهدت الشوارع المؤدية إلى ميدان التحرير انسيابا مروريا وسط تواجد لرجال المرور

على عكس جمعة الأسبوع الماضى والتى لوحظ في فعالياته غياب رجال المرور عن عدد من الشوارع المؤدية بالميدان، فضلا عن اختفاء ظاهرة السير عكس الاتجاه.
وتحت شعار "أنا من أسوان، رجل فقير، أطلب إلغاء المعونة الأمريكية"...أكد أحد المتواجدين ويدعى سعد محمود حفنى البالغ من العمر 65 عاما وهو مواطن من أسوان أنه جاء اليوم ليحمل هذه اللافتة من ميدان التحرير
قلب الثورة المصرية رافضا كافة أشكال التدخل الأمريكى فى الشأن المصرى من خلال المعونة.
على سياق متصل، أكد الشيخ جمعة محمد على منسق ائتلاف "بيت الثورة" والذى قام بإلقاء الخطبة لعدد من فعاليات جمعات الميدان أنه يتواجد اختلاف فى وجهات النظر بين أنصار الداعية الاسلامى محمد فرحات وأنصاره حول من الذى سيقوم بإلقاء خطبة اليوم، فيما يلقى الشيخ مظهر شاهين خطبة اليوم من مسجد عمر مكرم.
كما شهدت الشوارع المحيطة بوزارة الداخلية هدوءا كبيرا، فيما ساد الهدوء شارع كورنيش النيل بماسبيرو ومنطقة قصر النيل صباح اليوم وسط انسياب للحركة المرورية فى كلا الاتجاهين.

أهم الاخبار