"البدوى": لن أترشح للرئاسة

الشارع السياسي

الاثنين, 14 فبراير 2011 16:17
كتب – أميرسالم:


زار كريستيان هوب سفير الدانمارك فى القاهره اليوم الاثنين حزب الوفد وكان في استقباله د. السيد البدوى رئيس الوفد و منير فخرى عبد النور سكرتير عام حزب الوفد ود. على السلمى رئيس حكومة الظل الوفدية، كما حضرت اللقاء من سفارة الدانمارك بالقاهره آن لويس وينسون سكرتير أول السفارة .
دار حوار خلال اللقاء حول التطورات الأخيرة فى مصر ورؤية حزب الوفد التى طرحها عبر وسائل الإعلام المختلفة حول حاضر و مستقبل البلاد.
وقال البدوى خلال اللقاء: "إن مسقبل مصر سوف يشهد تقدماً شاملاً فى كافة المجالات، مشدداً على أهمية المرحلة التاريخية الحالية وما تتضمنه من تعديلات فى بعض مواد الدستور والتى طالب بها حزب الوفد وأضاف أنه سيتم إجراء انتخابات برلمانية ورئاسية خلال 6 شهور حسبما أعلن المجلس الأعلى للقوات المسلحة.
أشار رئيس الوفد إلى اقتراح الحزب بأن تكون مدة رئاسة الجمهورية 4 سنوات فقط على ألا تزيد مدة أى رئيس عن فترتين

رئاسيتين فقط .
و استفسر سفير الدانمارك حول إمكانية ترشح د. السيد البدوى رئيس الوفد لمنصب رئيس الجمهورية ورد البدوى بأنه لن يكون مرشحا عن حزب الوفد فى هذه الانتخابات، مشدداً على أن الجمعية العمومية للحزب هى التى سوف تختار مرشح الوفد للانتخابات الرئاسية من بين أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد.
و من جانبه أعرب سفير الدانمارك عن تقديره لحزب الوفد، لافتا إلي اهتمام بلاده بالتطورات فى مصر والأحداث المتلاحقه سياسياً خاصة فيما يتعلق بالانتخابات البرلمانية و الرئاسية.
لافتا إلي احترامه لخيارات الشعب المصرى وثورة 25 يناير وما تبعها من أحداث أثارت اهتمام الرأى العام العالمي .

أهم الاخبار