رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صالح شحاتة ‮:‬ لابد من عودة بريق مدينة شيخ العرب

الشارع السياسي

السبت, 20 نوفمبر 2010 19:03
كتب‮ - ‬عاطف دعبس

صالح شحاتة مرشح الوفد علي مقعد العمال بطنطا من الشباب الذي يسعي إلي خدمة أبناء الدائرة بحب وإخلاص وتفان، جَند صالح كل قوته منذ سنوات للوقوف بجوار أهالي مدينة طنطا من البسطاء ومحدودي الدخل لدرجة أنه جعل شعاره مساعدة البؤساء والفقراء عنوان حملته الانتخابية.

صالح شحاتة يعتمد علي إيجابية الناخب وعطائه السابق والمستمر حتي الآن من خلال عمله الصحفي بجريدتي »الوفد« و»وفد الدلتا« والذي قدم عبر صفحاتها قضايا ومشاكل الدائرة وتبني قضايا عديدة من بينها انهيار مرفق النقل الداخلي مما انعكس علي خدمة المواصلات العامة بالمدينة
والتي أصبحت سيئة، والأسواق العشوائىة والبلطجة.

صالح شحاتة المقيم بطنطا بصفة مستمرة ويعمل وسط البسطاء ستجد قوته مع سواعد الشباب والعمال الكادحين فهو يعرف معاناتهم ويشعر بها ويعبر عنها في كل أعماله الصحفية.

ويقول صالح شحاتة إنه رشح نفسه من أجل المواطن الفقير والبائس أو توفير فرص عمل شريفة لكل عاطل ومواجهة السلبية وفساد المحليات الذي وصل إلي مرحلة لا يمكن السكوت عليها.. وأضاف أن مدينة طنطا عاصمة الغربية وعروس

الدلتا يجب أن تنال فرصتها الحقيقية ويعود لها بريقها المفقود بتكاتف كل الجهود من أجل النهوض بالخدمات والمرافق وتوفير أسواق حضارية للباعة الجائلين بدلاً من مطاردتهم عن طريق شرطة المرافق أو إحلال محطات المياه الارتوازية إلي محطات بحارى لأن حق المواطن في كوب ماء نظيف يكفله الدستور والقانون، بالإضافة إلي الارتقاء بالمنشآت الصحية والخدمية والإنارة العامة ورصف الطرق والقضاء علي العشوائىات مع حق سكان هذه المناطق في حياة كريمة وإنسانية. ويختتم صالح شحاتة حديثه بأنه عازم علي العطاء وثقته في ابن طنطا لا حدود لها. وكان صالح قد أعد مقرا انتخابيا بمنطقة شارع صبري بطنطا والتقي خلال جولاته الانتخابية بالعديد من أبناء الدائرة الذين استقبلوه بالحب والتأييد الصادق.

أهم الاخبار