رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الأطباء":علاج مصابى التحرير مجانا أكذوبة

الشارع السياسي

الثلاثاء, 14 فبراير 2012 00:27
الأطباء:علاج مصابى التحرير مجانا أكذوبةد.أحمد حسين
كتبت-هبة أحمد:

قال الدكتور أحمد حسين عضو مجلس نقابة الاطباء وعضو حركة اطباء بلا حقوق أن ما يردده المسئولون عن علاج مصابى الثورة والتحرير مجانا وأن المستشفيات لديها تعليمات باستقبال المصابين وعلاجهم مجانا، ليس إلا كذب وادعاء.

وأشار حسين لبوابة الوفد أنه من خلال تعامله مع المصابين فإنه رأى أن جميعهم يتحملون نفقات علاجهم هذا بالاضافة إلى سوء الخدمة الطبية التى تقدم لهم.

وأشار الى ان أخر هذه

الاصابات هى الناشطة سلمى سعيد، وكان بصحبتها وأصيبت اثناء اشتباكات وزارة الداخلية وتم نقلها الى مستشفى القصر العينى الفرنساوى نظرا لاصابتها برصاص الخرطوش فى جميع أنحاء جسدها وتم دخلولها إلى  قسم الاستقبال والطوارىء

وأضاف" وقرر إستشاري الجراحة حجزها ، وعند التوجه إلى الموظف المسئول لإنهاء إجراءات الدخول فوجئت بمطالبتنا بتسديد مبلغ 4 آلالآف جنيه

كتأمين للدخول" .

واستكمل"وعندما أخبرناه أن المصابة كانت في أحداث التحرير وأن المنقول عن المسئولين إستقبال هولاء المصابين مجاناً غير ذلك فإن القانون يُلزم جميع المُستشفيات بما فيها الخاصة باستقبال حالات الطواري أول 24 ساعة مجاناً ، إلا أن الموظف لم يقتنع بذلك وأصر على مطالبتنا بدفع الرسوم، قائلا أنها تعليمات صادرة إليه. ولولا الاتصال بمساعد وزير الصحة للخروج من هذا المأزق"

وتساءل حسين "إذا كان هذا هو الحال لناشطة معروفة وابنة عضو مجلس نقابة الأطباء فما حال المواطنين البسطاء إن حدث معهم مثل هذا الموقف".

 

أهم الاخبار