رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى محاكمة مبارك..

دفاع أمن الدولة: المخابرات هى المسئولة

الشارع السياسي

السبت, 11 فبراير 2012 12:59
دفاع أمن الدولة: المخابرات هى المسئولةاللواء حسن عبدالرحمن
كتب - محمد معوض:

ألقى خالد عبد الباسط محامى دفاع اللواء حسن عبد الرحمن رئيس جهاز أمن الدولة المنحل، بالمسئولية على جهاز المخابرات العامة لأنه المسئول عن جمع المعلومات وأمن الوطن خاصة هناك تقارير تؤكد أن هناك عناصر أجنبية من حماس دخلت البلاد وهدمت السجون وقامت بتفجير خط الغاز, وأن النيابة العامة لم تحقق في الاعتداء على قوات الشرطة.

وكشف عن تقرير أوردته المخابرات العامة المصرية

لجهاز مباحث أمن الدولة بدخول 5 كتائب من كتائب عز الدين القسام إلى البلاد من أجل اقتحام جهاز مباحث أمن الدولة والمخابرات والاستيلاء على ملفات سجناء حماس وباقى المعلومات.
وأضاف دفاع عبد الرحمن بجلسة محاكمة مبارك اليوم السبت أن النيابة العامة لم تعترف بالثورة إلا بعد سقوط مبارك والدليل على ذلك أنها
وجهت تهمة الإتلاف لـ 100 متظاهر, وبعد عزل اللواء حبيب العادلي تم اتهامه بقتل المتظاهرين, ووزعت النيابة العامة الاتهامات على المتهمين بدون أدلة .
وأكد أن البلطجية هم الطرف الثالث واللهو الخفي, واستشهد الدفاع وأكد أن الشرطة والجيش لم يطلقوا النار على المتظاهرين، وأنه عقب إلقاء القبض على بعص الصبية اعترفوا في التحقيقات أنهم تقاضوا أموالا من بعض الأشخاص، واستشهد الدفاع بقضية تهريب الأسلحة والمتهم فيها إسرائيليون بإدخال بنادق قناصة, وكذلك أحداث ماسبيرو, ومجلس الشعب ومقتل الشيخ عماد عفت وطالب الهندسة.

أهم الاخبار