رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

في حالة عدم الاستقرار

البدوي:الوفد يؤيد حكومة إنقاذ جديدة

الشارع السياسي

الجمعة, 10 فبراير 2012 16:21
البدوي:الوفد يؤيد حكومة إنقاذ جديدة

أعلن الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس الوفد، أن تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني، هو الحل الوحيد في حالة تفاقم ظاهرة عدم الاستقرار قبل الوصول إلي يوم 10 مارس القادم موعد فتح باب الترشح لرئاسة الجمهورية.

وأوضح «البدوي» في تصريحات خاصة لـ «الوفد» أن تشكيل حكومة إنقاذ وطني يستوجب أن تخرج من رحم ثورة 25 يناير وليس من ميدان التحرير، كما أكد «البدوي» أن حكومة الإنقاذ الوطني

يجب أن تخرج من البرلمان الذي اختاره الشعب بطريقة ديمقراطية ولن يكون ذلك إلا في حالة تفاقم حالة عدم الاستقرار أو مزيد من الفوضي وحتي 10 مارس الموعد المحدد لفتح باب الترشح لرئاسة الجمهورية.
وأكد الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة أن سحب الثقة من حكومة «الجنزوري» أمر سابق لأوانه الآن،
وأنه لن يتم إلا بتواقف بكافة القوي السياسية والحزبية داخل البلاد. وأشار «العريان» في تصريحات لقناة الجزيرة، معلقاً علي تصريحات خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان إلي أن حزب الحرية والعدالة لن يتقاعس عن تولي مسئولية الحكم طالما أنه سيكون بتكليف من الشعب.. وشدد علي الاستعداد للتعاون مع كافة الاطراف المعنية والاحزاب والقوي السياسية في هذا الشأن.
وعلي جانب آخر أعلن محمود غزلان المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، أن الجماعة ستعرض علي المجلس العسكري تشكيل حكومة الإنقاذ. وكانت الفضائيات أشارت أمس إلي تصريحات غزلان.

أهم الاخبار