عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

استمرار الاحتفالات بنجاح الثورة في المنصورة



تنظم مساء اليوم شباب الثورة والحركات الحزبية والشعبية احتفالية شعرية غنائية أمام مبني ديوان محافظة الدقهلية يشارك فيها أحزاب المعارضة: الوفد والتجمع والناصري والجبهة والكرامة وجماعة الإخوان المسلمين وحركات 6 أبريل وكفاية. حيث سيقدم كل منهم تهنئة إلي شعب الدقهلية والخلاص من رأس النظام حسني مبارك .. كما يتضمن الحفل تقديم بعض الأشعار الوطنية والغنائية بواسطة شعراء المنصورة علي عبد العزيز وعبد المجيد راشد والمطرب هيثم محفوظ .

هذا وقد توافدت جموع المحتفلين ليعلن الدكتور محمد عوض منسق حزب الكرامة بالدقهلية عن دعوته لأهالي الدقهلية باسترداد مقرات الحزب الوطني بالمنصورة وخاصة مقرأمانة الحزب بشارع الجمهورية والذي استولي عليه الحزب الحاكم وعودته ليكون مكتبة قومية لأهالي

المنصورة.

كما دعا طلعت مأمون عضو الوفد بأن تاريخ مصر يجب أن نحافظ عليه وهذاالمقر كان يشكل تاريخا فقد كان يمثل استراحة الوالدة باشا وتم تخصيصها كمكتبة قومية سميت بالمكتبة الفاروقية ليستولي عليها الحزب الحاكم ويقلص حجمها ليكون المقر الرئيسي بلا أي اعتبارات قومية أو تاريخية ونحن مع إعمارها وعودتها كمنار لكل المصريين، داعيا كل المتواجدين إلي التكاتف من أجل إعمار مصر والعمل علي استعادة ما أضاعه هذا النظام الفاسد من تقدم وازدهار.