رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سفير السعودية: لا علاقة لهيئة الأمر بالمعروف ببيان "تويتر"

الشارع السياسي

الأحد, 05 فبراير 2012 16:29
سفير السعودية: لا علاقة لهيئة الأمر بالمعروف ببيان تويتر
خاص– بوابة الوفد:

نفى أحمد عبد العزيز قطان السفير السعودي بالقاهرة علاقة  هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة بالأخبار المنشورة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عن الكارثة الإنسانية التي شهدتها مدينة بورسعيد مؤخرا بعد مباراة الأهلي والمصري.

وقال: "للأسف الشديد هناك العديد من الحسابات المنتشرة في تويتر تزعم أنها مواقع رسمية سعودية ، إلا أنها غير موثقة، بما في ذلك الحساب المزعوم لهيئة الأمر بالمعروف والنهي

عن المنكر الذي يهدف إلى الإساءة للهيئة وللسعوديين ولعدد من الدول الصديقة".
وأضاف سفير السعودية قائلا: "نحن على ثقة أن وسائل الإعلام و المصريين يدركون هذا الأمر، وأن هذه المزاعم لا تنسجم إطلاقا مع سياسة المملكة التي لا تتدخل في الشئون الداخلية للدول ولا تحاول الإساءة إليها بأي شكل من الأشكال".
وأشار إلى أن موقف المملكة تجاه كارثة بورسعيد واضح ، حيث أصدر الملك عبد الله بن    عبد العزيز توجيهاته بإلغاء الأوبريت الغنائي في مهرجان الجنادرية الذي سيقام الأربعاء القادم، تضامناً مع ما يحدث من سفك لدماء الأبرياء وترويع الآمنين في سوريا وما يقع من أحداث مؤلمة ومؤسفة في مصر وليبيا واليمن.
ونوه " قطان "  إلي البيان الذي أصدره الأمير نواف بن فيصل رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة القدم عن خالص تعازيه للشعب المصري بصفة عامة وأسر الضحايا بصفة خاصة، مبديا أسف جميع الأوساط الرياضية لوقوع هذا الحادث الأليم.

أهم الاخبار