رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..جورج إسحاق: ابعدوا عن الداخلية

الشارع السياسي

الأحد, 05 فبراير 2012 12:27
فيديو..جورج إسحاق: ابعدوا عن الداخليةجورج إسحاق
كتب - محمد إبراهيم طعيمة:

طالب الناشط السياسي جورج إسحاق الشباب المتظاهرين حول وزارة الداخلية بالابتعاد الفوري عن الوزارة لأن هدمها أو حرقها هو هدم لهيبة الدولة.

وقال إسحاق في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" الإلكترونية اليوم الأحد: "أطالب الجميع بالابتعاد عن وزارات الداخلية والدفاع والعدل، لأنها هيبة الدولة، برغم أن من يعملون بداخلها يحتاجون للتطهير، إلا أن الهجوم عليها إضاعة لهيبة مصر أكبر دولة في المنطقة" .
وأضاف: "نحن لا نخاف ولن نهتز، وسنظل نناضل

وثورتنا مستمرة، ولن نلتفت لمن يقولون إن الثورة سرقت، ولن نفرط في دم شهدائنا سواء شهداء بورسعيد أو ماسبيرو أو مجلس الوزراء أو محمد محمود لأن هناك دما أهدر على الأرض ولن نضيعه هباءً".
وأكد أن الأحداث الإجرامية الأخيرة جعلته يصمم على تنفيذ مطالب الثورة ومنها القصاص لدم الشهداء، وعمل محاكمات سريعة وعاجلة لرموز النظام السابق وللمتسببين في
إراقة دماء المصريين، واستقالة حكومة الدكتور كمال الجنزوري، وتشكيل حكومة ائتلافية تضم كافة التيارات السياسية الموجودة على الساحة، وفتح باب الترشح للرئاسة فورًا عقب انتهاء انتخابات مجلس الشورى.
ورفض اسحاق مقولة إصلاح منظومة الأمن والعاملين في الداخلية، مؤكداً أن المطلب الرئيسي هو التغيير.
وأشار اسحاق إلى أن بورسعيد بريئة تماماً من هذه المذبحة، قائلاً: لقد قمنا صباح أمس بالقبض على اثنين من المتهمين وقمنا بتسليمهما إلى النيابة العامة للتحقيق.
وعن رأيه في أداء مجلس الشعب الأخيرة قال: "هذا ليس مجلس الثورة هذا مجلس ما بعد الثورة فمجلس الثورة لم يأت بعد".

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=qLRr-XcEKFk

 

أهم الاخبار