رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى تعليقه على مجزرة بورسعيد

فيديو.عطالله يطالب برقبة وزير الداخلية

الشارع السياسي

السبت, 04 فبراير 2012 19:17
فيديو.عطالله يطالب برقبة وزير الداخلية
كتب – محمود فايد :

طالب النائب الوفدى أحمد محمود عطالله عضو مجلس الشعب بالثأر لأسر الشهداء والضحايا الذين راحوا فى مجزرة بورسعيد عقب لقاء الأهلى والمصرى الأربعاء الماضى على أن يكون ذلك برقبة وزير الداخلية محمد إبراهيم باعتباره المسؤل الأول والأخير عن هذه الأحداث.

وأضاف عطالله فى تصريحاته لـ"بوابة الوفد" أن رقبة وزير الداخلية  ستكون أكبر رد لجميع قيادات الداخلية للتراجع عن الجرائم التى يرتكبونها ضد الشعب المصرى والتى كانت محطتها الأخيرة فى بورسعيد، مؤكدا أن وزير الداخلية الحالى هو المسؤل عنها

لأنه عقب توليه المسؤلية فى وزارة الجنزورى قال إنه قادر على تأمين مباريات الدورى العام ومن ثم يكون أى خلل ناتج عن سوء التأمين ويكون هو المسؤول.
وأوضح أن إدانة وزير الداخلية على هذه الأحداث ليس افتراء عليه ولكن بسبب تواطئه فى إدارة الحالة الأمنية للمبارة قائلا :"لو كنا فى دولة متقدمه كانت رقبة وزير الداخلية طارت مقابل دماء المصريين التى راحت هدرا بسبب تواطئه
وتواطؤ قواته فى هذه الأحداث".
و قال إن قوات الأمن تعاملت مع الموقف وكأنها  لم تتواجد فيه حيث وقفت كالتشريفة العسكرية تشرف على البلطجية والخارجين على القانون فى مطاردتهم وقتلهم للجماهير الذين تواجدوا فى الاستاد .
وطالب بسرعة محاكمة رموز النظام السابق ووضع حرم المخلوع مبارك تحت الإقامة الجبرية، والتعامل مع فلول النظام بجدية من خلال القانون حتى يتوقفوا عن ترويع المواطنين بالكوارث التى يرتكبونها يوما بعد الآخر بالإضافة إلى تفعيل المحاكمات الثورية.
واختتم عطالله حديثه بأنه يتمنى أن يكون البرلمان عند حسن ظن الشعب المصرى ويقوم على خدمته بتحقيق مطالبه ومطالب ثورة يناير التى راح ضحيتها الآلاف من الشباب المصرى.

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=f72E66s9AWI

أهم الاخبار