رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.تورط صديق جمال مبارك بأحداث بورسعيد

الشارع السياسي

السبت, 04 فبراير 2012 08:40
فيديو.تورط صديق جمال مبارك بأحداث بورسعيد
بوابة الوفد – متابعات:

قال النائب مصطفي بكرى إن أهالي بورسعيد تمكنوا من القبض علي أحد البلطجية على خلفية المجزرة التي وقعت باستاد المحافظة والتحفظ عليه ويدعي السيد محمد رفعت الدلف وهو مسجل خطر، والذي اعترف بتقاضيه مبلغا من المال والاتفاق مع عضو مجلس شعب سابق عن الحزب الوطني المنحل، ورجل أعمال مقرب من الرئيس السابق وابنه للقيام بإثارة الشغب والبلطجة باستاد بورسعيد.

وأوضح بكري- في برنامج منتهي الصراحة أمس  الجمعة - أن البلطجي اعترف أنه أتى بنحو 500 شخص بحوزتهم أسلحة بيضاء من إحدي المحافظات القريبة من بلد في

طريق بحر البقر ومن خارج بورسعيد، وألبسهم تيشرتات النادى المصري وأجلسهم في وسط المشجعين بعدما تقاضى مبلغ 100 ألف جنيه من: الحسيني أبو قمر عضو مجلس الشعب السابق عن الحزب الوطني المنحل، ورجل الأعمال جمال عمر المقرب من الرئيس السابق وابنه جمال مبارك، والمنياوي رئيس الحزب الوطني المنحل ببورسعيد؛ على أن يقسمها فيما بين الأشخاص الذين أتى بهم.
وفي السياق نفسه، أشار شاهد عيان يدعى رضا عبد الرءوف من بورسعيد- في اتصال
هاتفي مع الإعلامي مصطفي بكري- إلي وجود شخص بمستشفي آل سليمان ويدعي السيد محمد رفعت الدلف، مؤكدا أن أحد أصدقائه قد قام بتصوير ذلك الشخص (الدلف) أثناء المباراة بينما كان يضرب ويحرض على الشغب. وعندما شاهد عبدالرءوف الدلف بالمستشفي، تعرَّف عليه وقامت الأهالي بالتحفظ عليه حتي اعترف بما حدث، وقاموا بتسجيل اعترافاته علي اسطوانة، وسوف يتم إرسالها للبرنامج مع منشورات تحرض على الوقيعة بين أبناء الوطن.
وتابع شاهد العيان أنه قام بتسليم هذه المنشورات للجنة تقصي الحقائق بداخل بورسعيد والتي أرسلها البرلمان، والمكونة من: د.أكرم الشاعر، ود. علاء البهائي، ود. عمرو حمزاوي، والأستاذ اشرف ثابت.
وأشار بكري إلى أن ما حدث يضع علامة استفهام كبيرة، وننتظر نتائج التحقيقات مع هذا الشخص.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=Zr7L2h-KF1s

أهم الاخبار