رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

متظاهرو المنصورة يتوجهون لمديرية الأمن

الشارع السياسي

الجمعة, 03 فبراير 2012 17:54
متظاهرو المنصورة يتوجهون لمديرية الأمن
الدقهلية- سما الشافعى:

اتجه المئات من الشباب نحو مديرية أمن الدقهلية عقب صلاة العشاء بينما اعلنت حركة 6 إبريل بالمنصورة عن انتهاء يومها، نافية تواجد أى من أعضائها امام المديرية.

وردد المتظاهرون هتافات منها: "أيوة بنهتف ضد العسكر.. يسقط يسقط حكم العسكر"، و"عسكر عسكر عسكر ليه.. احنا صهاينة ولا إيه"، و"ياللى ساكت ساكت ليه .. أخدت حقك ولا إيه" و"الشعب يريد إسقاط المشير"، و"قالوا علينا بلطجية هو فيه بلطجى دكتور..  يسقط يسقط الديكتاتور".

جاء ذلك بعد أن تظاهر اليوم الآلاف فى جمعة "الرئيس اولا" بالمنصورة، حيث خرج المتظاهرون عقب صلاة الجمعة من ثلاثة مساجد؛ هى: مسجد النصر والجمعية الشرعية ومسجد السلام .
فى السياق ذاته اصدرت عدد من القوى الثورية بيانًا بعنوان" كل السلطة وكل الثورة للشعب"، قالت فيه: مر عام على تضحية أبناء مصر بدمائهم ونور عيونهم من أجل الحرية والعدالة الاجتماعية، وعام مر على

أحداث ما سمى بموقعة الجمل ومازال أهالى الشهداء ينتظرون القصاص.
وأضاف البيان "أنتم تستطيعون الحفاظ على الجيش المصرى من الصراعات السياسية التى تهدد تماسكه وقوته، ويجب أن يخرج المجلس العسكرى من السلطة، ونتمكن من تحقيق أهداف الثورة المجيدة، وتكون كل السلطة والثورة للشعب الفقير المطحون المظلوم، ويجب أن نحصل على حقنا فى لقمة عيش كريمة، فحقوقنا ليست فضلاً من أحد بل ننتزعها بإصرارنا ووحدتنا وثباتنا على الحق.
يذكر أن ألتراس الأهلى تظاهر أمس أمام مديرية الأمن وأقنعهم بعض الشباب بالعودة إلى ميدان الشهداء بالمحافظة وقاموا بإغلاق الطريق أمامها.

أهم الاخبار