عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشجع مطلوب "حيًا أو ميتًا"

بوابة الوفد الإلكترونية

نشرت مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" صورة لشاب من المشجعين ظهر يجرى حول التراك بشماريخ نارية عقب انتهاء مباراة الأهلى والمصرى ببورسعيد والتى راح ضحيتها نحو 75 قتيلا ومئات الجرحى متوجها إلى جماهير الأهلى نزلت بعدها الجماهير للملعب وتوالت الأحداث وهو نفس الشاب الذى قام بنفس العمل أثناء مباراة الأهلى والمحلة وبعدها نزلت الجماهير لأرض الملعب .

كان هذا الشاب المتواجد بالصورة قد قام بالنزول لأرض الملعب بالشماريخ النارية عقب انتهاء مبارة الأهلى والمصرى ببورسعيد متوجها إلى جماهير النادى الأهلى ولم يفلح بعض المتواجدين بالمعلب فى إخراجه بعدها مباشرة هاجت الجماهير وقامت بالنزول لأرض الملعب وحدثت التعديات والهجوم على جماهير النادى الأهلى كما حدث من قبل فى مباراة الأهلى والمحلة .
من ناحية أخرى وضع المشاركون كومنتات على الصورة

"مطلوب حيا او ميتا" وتساءلوا من وراء هذا الشاب ولماذا لم تقم لجان التحقيق ولجان المراقبة برصد الصور والأحداث والانتباه إلى هذه الملاحظات بدلا من تركيزهم على أهداف المباراة فقط وتصويرها من الزوايا؟! .
وطالب عدد من الشباب وسائل الإعلام التى تقوم بالتصوير بالملاعب برصد تحركات الجماهير والمشجعين كما ترصد تحركات اللاعب حتى عندما يشرب او يبصق حتى يكون هناك تسجيل كامل لأحداث المباراة تعود اليها جهات التحقيق فى حالة حدوث أى تجاوزات أو كوارث كما حدث ببورسعيد .